أفضل مستحضرات البرايمر في حصاد 2021

 

كثر من النساء يتساءلن عن دور البرايمر في المكياج ويجهلن ضرورة استخدامه. إنه كريم أو جل يوضع قبل تطبيق كريم الأساس على الوجه لتحسين التغطية وتصغير المسامات وتثبيت المكياج لفترات أطول ويسهّل عملية مد كريم الأساس على البشرة، كما يزيل الإفرازات الدهنية ويقلّل من كميتها. يوضع البرايمر على البشرة ويتم توزيعه على كامل الوجه في إتجاه واحد من الداخل وإلى خارج الوجه أو من منتصف الوجه إلى جوانب الوجه. من هنا، لا بد أنك بت على وعي تام لضرورة استخدامه لنتائج نهائية مثالية لمكياجك. إليك خياراتنا لأفضل 5 برايمر في حصاد 2021.


-    YVES SAINT LAURENT Touche Éclat Blur Face Primer

كريم أساس معزز للإشراق لمكياج لامع يدوم طويلاً. يجمع بين ضوء Touche Éclat والتأثير المثالي لـ Blur Perfector لطمس العيوب وتنعيم مظهر البشرة. يتكون البرايمر من أربعة زيوت مغذية تجعل البشرة ناعمة بشكل لا يصدق دون بقايا دهنية. يتحسن مظهر البشرة فورًا، ويقل حجم المسام، ويشعر ملمس البشرة بمزيد من النعومة وتبدو درجة لون البشرة أكثر تناسقًا وإشراقًا. 

    YVES SAINT LAURENT Touche Éclat Blur Face Primer


طريقة الاستخدام: ضعيه أسفل كريم الأساس للحصول على مكياج ناعم وخالي من العيوب أو ضعيه بمفرده لإضفاء تأثير مثالي وناعم ومشرق يشبه الزجاج على البشرة. ضعي مضخة واحدة على ظهر يدك. باستخدام فرشاة كريم الأساس أو أصابعك، طبقيه بحركات مسح لطيفة من منتصف وجهك إلى الخارج. دعيه يذوب في البشرة لمدة 10 ثوانٍ قبل وضع كريم الأساس.

-    MAC Prep + Prime 24-Hour Extend Eye Base Primer:

برايمر مبتكر يحافظ على مكياج عينيك منتعشًا وحيويًا طوال اليوم. تمنع التركيبة المقاومة للرطوبة والعرق التجعد والبهتان للظلال بينما تسمح للألوان بالبقاء على نفس اللون لمدة تصل إلى يوم كامل. هذا البرايمر المريح وخفيف الوزن غني بمضادات الأكسدة الغنية بفيتامين E وهو مثالي لجميع أنواع  البشرة.

MAC Prep + Prime 24-Hour Extend Eye Base Primer

 

-    DIOR skin Forever Skin Veil Primer SPF 20:

برايمر يصحح ويحمي ويضيء ويرطب البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة. قوامه الكريمي الخالي من الوزن ينعم ويضيء بشرتك، ويضفي تلطيفًا على بشرتك. مع كل من فلاتر UVA و UVB ، يشكل قاعدة مثالية للاستخدام تحت كريم الأساس.

DIOR skin Forever Skin Veil Primer SPF 20

 

-    CHARLOTTE TILBURY Brightening Youth Glow Primer:

برايمر لتصحيح الألوان وتحسين الاحمرار وتقليل التصبغ ومحو الظلال الداكنة وطمس البشرة وإشراقها وتنعيمها على الفور. تعمل مكوناته القوية على تحسين الاحمرار وتغير لون البشرة من خلال التحكم في إنتاج الجلد للميلانين، ويزيل الشوائب على الفور، ويلغي الظلال ويوحد لون البشرة.  يخفف بصريًا الخطوط وأكياس تحت العين. بعد أربعة أسابيع، يوحد لون بشرتك ويجعلها أكثر إشراقًا، وتختفي علامات الشيخوخة بشكل واضح. يعمل على الفور، ويترك البشرة متألقة ومتوازنة وصحية. بمرور الوقت، يصبح لون بشرتك متوازنة ومشرقة ويترك البشرة أكثر ليونة ومرونة.

 CHARLOTTE TILBURY Brightening Youth Glow Primer


طريقة الاستخدام: ضعي الكريم بحركة دائرية على وجهك بالكامل. هذا يساعد بشكل جيد على تحفيز إنتاج الكولاجين والدورة الدموية. 

-    GUERLAIN L’Or 24K Gold Radiance Primer:

أساسه جل مبرد مثالي للبشرة ممزوج برقائق نقية من الذهب عيار 24 قيراطًا.  يتغلغل الجل المبرد المملوء بالذهب عيار 24 قيراطًا في البشرة للحصول على بشرة طويلة الأمد ومرطبة ومشرقة. ينعم الخطوط الدقيقة ويشد الجلد، مما يوفر لمسة نهائية متساوية تحت المكياج. يساعد على توهج بشرتك بإشراق رائع. صُنعت رقائق الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا في جزيئات فائقة الانعكاس لخلق ملمس لا تشوبه شائبة. يساهم بشد البشرة ورفعها لتصبح ناعمة ونضرة وحريرية. يصبح المكياج أكثر إشراقًا ويدوم لفترة أطول. 
طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة من الجل برفق على وجهك ، مع مده للخارج لتسوية التجاعيد والخطوط الملساء. انتظري بضع ثوانٍ قبل وضع كريم الأساس. لإطلالة مشرقة بشكل طبيعي، اخلطي بضع قطرات منه مع كريم الأساس السائل في راحة يدك للحصول على ملمس خفيف.

اقرئي أيضاً:كيف تختارين "البرايمر" المناسب لبشرتك؟

 

-    GUERLAIN L’Or 24K Gold Radiance Primer:

 

 

 

GUERLAIN L'OR

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج