ماسك للحبوب تحت الجلد في الوجه على غرار الصينيات

يمكن أن تظهر الحبوب تحت الجلد في أسوأ الأوقات. والأخبار السيئة هي أن بعض المنتجات يمكن أن تسبب آثاراً جانبية مثل الاحمرار أو تغير اللون أو الجفاف لهذا السبب، تُفضل بعض النساء علاجها في المنزل بالحلول الطبيعية. في ما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، وصفات طبيعية وآمنة  للتخلص من الحبوب تحت الجلد على طريقة الصينيات.

وصفات طبيعية للتخلص من الحبوب تحت الجلد على غرار الصينينات


الكركم للتخلص من الحبوب تحت الجلد في الوجه 


لطالما شكّل الكركم مكوناً طبيعياً مثالياً لنضارة البشرة والتخلص من كافة الشوائب التي تعاني منها، لا سيما الحبوب تحت الجلد. يكفي أن تمزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع ثلاث ملاعق صغيرة من اللبن الزبادي وملعقتين صغيرتين من الأرز المطحون. حركي المكوّنات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة ربع ساعة. بعدها شطفي وجهك بالماء الدافئ.

الشاي الأخضر للتخلص من الحبوب تحت الجلد في الوجه

لقد أثبت الشاي الأخضر قدرته الكبيرة على التخلص من شوائب البشرة، بخاصة الحبوب تحت الجلد، ومنحها التوهج الطبيعي والإشراقة. وللحصول على أفضل النتائج، امسحي وجهك مرات عدة في اليوم، بمحلول الشاي الأخضر، الى أن تحصلي على النتائج المرجوة.

ماء الأرز للتخلص من الحبوب تحت الجلد في الوجه 

للأرز قدرة عالية على علاج الحبوب تحت الجلد والبثور وحب الشباب، وتستغل المرأة الصينية ميزات الأرز هذه للتخلص من هذه المشكلات في بشرة وجهها. أما الطريقة فهي كالتالي: انقعي كمية من الأرز في كوب من الماء، وحين يصبح الماء أبيض، صفيه واحتفظي به لتستخدميه كتونر لبشرة وجهك، من خلال تطبيقه على قطعة من القطن ومسح الوجه به، وذلك مرة يومياً.
 

اقرئي أيضاً:

4 طرق للتخلص من البثور بشكل طبيعي

ماسك الثوم لبشرة خالية من البثور والحبوب

علاج الحبوب الكبيرة تحت الجلد في الوجه

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة