مكياج سموكي أخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي الذي يصادف في 23 سبتمبر الجاري، للتحضير لهذه المناسبة المهمة والعزيزة على قلوب السعوديات اخترنا لك من انستغرام مكياج سموكي أخضر ناعم لتتألقي بهذه المناسبة بأجمل إطلالة. اتبعي الطريقة خطوة بخطوة لتحصلي على الاطلالة.

 

مكياج بشرة مشرق

مكياج لاخفاء التجاعيد


ابدئي بترطيب البشرة بكريم مناسب لتغذيتها بعمق واستعيني بالفرشاة المدورة لأجل مد الكريم بشكل متجانس ومتناغم على كامل سحنة البشرة. يفضل أن يكون الكريم نهاري يحتوي على عامل وقاية من الاشعة فوق البنفسجية لا تقل عن SPF25. 

ربتي بواسطة أطراف الأصابع على محيط العينين بالكونسيلر الفاتح، ومدي الكونسيلر أيضا على باقي مناطق الوجه التي تعاني من الشوائب والكلف والخطوط الرفيعة وتحديدا على جانبي الفم وبين الحاجبين وعلى منتصف الجبين وأيضا منتصف الذقن مباشرة تحت الشفة السفلى، ثم بواسطة الاسفنجة المدورة والمسطحة ربتي على الكونسيلر لتوزيعه بشكل متجانس على هذه المناطق من الوجه، واستعيني بالبودرة الحرة لأجل تثبيت كامل خطوات الكونسيلر على البشرة. 

مكياج العيون


اختاري لمكياج العينين لونا مشرقا لتوسيعهما ومنحهما إطلالة منتعشة وشابة تنبض بالقوة والجمال، افردي اللون الأخضر العشبي بواسطة فرشاة ظلال العيون على كامل الجفنين المتحركين من الأعلى والأسفل>

مكياج لاخفاء التجاعيد

 

ثم امزجي معه اللون الفضي على الجفن المتحرك مع تركيز اللون على الزوايا الخارجية وكسرة العين للحصول على مكياج سموكي حيوي بنغمة اللون الأخضر الزاهي والمشرق. ثم خططي العينين بالكحل الأسود من الداخل بخط رفيع مع التركيز على خط الرموش العلوي لتعزيز وتكثيف خط الرموش العلوي، ثم ثبتي شريط الرموش المزيفة ومشطي الرموش كلها بطبقات متتالية من الماسكرا السوداء لمظهر عيون درامي ولافت. ثم رتبي مظهر الحاجبين واملئيهما بقلم الحواجب الطبيعي للحصول على مظهر حواجب عريض وعصري وعلى المواضة. 

 

 

أحمر خدود حيوي ومشرق

مرري أحمر الخدود المشمشي والحيوي على كامل الوجنيتن وجسر الأنف وعلى جانبي أعلى الجبين لبشرة متوردة بلون طبيعي ثم ربتي على الشفاه بطبقة خفيفة من الأساس الكريمي لمنح الشفاه قاعدة أساسية تسمح بدوام أحمر الشفاه متألقًا لساعات طويلة دون أن يتكتل حول حدود الشفايف وبين الخطوط الرفيعة على محيط الشفاه، ثم املئي مساحة الشفاه بغلوس مطفأ بلون مشمشي فاتح متناغم مع لون البشرة والعيون. 

 

 

اقرئي أيضاً: 

 

مكياج أخضر سموكي بالخطوات والفيديو مكياج أخضر سموكي بالخطوات والفيديو

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج سموكي أخضر من انستقرام.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام