مكياج محجبات أخضر لليوم الوطني السعودي 2021

للمحجبات اللواتي يبحثن عن إطلالة مكياج مميزة بالأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي، اخترنا لكنَ رسمات مكياج متنوعة من انستغرام التي ترتكز على اللون الاخضر، علَك تجدين منها ما ينال اعجابك في هذه المناسبة المهمة.

 

مكياج عيون بالكحل الاخضر

 

لابراز جمال العيون خلال الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 91 تمتعي بحيوية اللون الأخضر وبريقه بإمكانك استخدام الكحل الأخضر لأكثر من إطلالة جمالية تتناسب معك، ومن أجمل الألوان التي تتماشى مع الكحل الأخضر  ظلال العيون باللون البني ، وذلك من خلال تمرير ظلال العيون البني على الجفن المتحرك للعين، ثم ضعي الكحل الأخضر داخل العين من جهة الرمش السفلي، ولنظرة أكثر جمالاً طبقي خط ايلاينر اسود على خط الرمش العلوي للعين وكثفي الرموش بالماسكرا.

 

مكياج عيون أخضر وذهبي

لتحصلي على هذه الاطلالة اتبعي الخطوات التالية:

- طبقي الظلال باللون الذهبي الفاتح على عظمة الجفن العلوي للعين تحت الحاجب وتحت الرمش السفلي للعين.

- بعد ذلك وزعي الظلال باللون البني على الزاوية الخارجية للعين وتحت الرمش السفلي أيضاً.

- ارسمي بقلم اخضر زيتي على الجفن المتحرك للعين ثم قومي بتوزيعه بفرشاة صغيرة.

- كثفي اللون الاخضر على الجفن المتحرك للعين بوضع ظلال أخضر جليتر باصبعك في الوسط لاضاءة العين

-  قومي بتحديد العين بكحل سائل أسود من الخارج والداخل وكثفي العين بالرموش الاصطناعية والماسكرا.

مكياج عيون أخضر زيتي 

 اطلالة أخرة مميزة بالظلال الخضراء الزيتي يمكن اعتمادها، وزعي الظل الأخضر الزيتي على الجفن العلوي للعين مع رسم خط ايلاينر اسود يبدأ رفيعا وينتهي مجنحا عند الزاوية الخارجية  لرفع العين، ارسمي داخل جفن العين السفلي بالكحل الاخضر وظلّلي أسفله باللون الذهبي.

 

مكياج عيون الأخضر والوردي

 


لإشراقة خلابة تمتعي بالكحل الأخضر أسفل العينين، وطبقي معه ظلال العيون الوردية على الجفن المتحرك للعين، ارسمي خط ايلاينر مجنح لرفع العين، كذلك عند أسفل العين تعمدي دمج الكحل الاخضر الفاتح على الخط السفلي للرموش ووضع هايلايتر مضيء باللون اللؤلؤ عند دمعة العين لإطلالة ساحرة.

 

مكياج عيون سموكي أخضر

 

في هذه الاطلالة يمكنك اعتماد المكياج الاخضر على طريقة السموكي وزعي الظلال باللون البني على الجفن العلوي للعين كثفي اللون من جهة الزاوية الخارجية للعين، طبقي الظلال باللون الاخضر اللماع على الجفن المتحرك للعين وأضيئي دمعة العين باللون نفسه، طبقي الكحل الاخضر داخل الجفن السفلي للعين وظلّليه بالظلال البني وكثفي الرموش العلوية والسفلية بالماسكرا.

اقرئي أيضاً: 

افكار مكياج عيون باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي افكار مكياج عيون باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج محجبات أخضر بمناسبة احتفالية اليوم الوطني السعودي:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام