افكار مكياج أخضر من وحي مدونات الجمال السعوديات احتفالا باليوم الوطني

 

 

 في 23  سبتمبر المقبل تحتفل السعوديات باليوم الوطني واستعداداً لهذه المناسبة المهمة اخترنا لك سيدتي أفكار مكياج عيون باللون الاخضر من وحي مدونات التجميل السعوديات، لتتألقي في هذه المناسبة بأجمل اطلالة مكياج. تابعي معنا واختاري المكياج الذي يناسبك.

مكياج عيون أخضر على طريقة يارا النملة 

تعتمد خبيرة المكياج السعودية يارا النملة، أساليب مكياج جذابة جداً ومفعمة بالأنوثة والجمال، فهي تستقي من  آخر صيحات المكياج الرائجة أروع الأفكار لتناسب المرأة الشرقية وتبرز ملامحها بأسلوب راق جداً وعصري. للاحتفال باليوم الوطني السعودي يمكنك اختيار مكياج يارا النملة التي اعتمدت فيه مكياج جريء مزجت فيه بين الظلال الاصفر الخردلي على الجفن العلوي للعين والظلال الاخضر على ثنية العين وقامت بمزج اللونين بطريقة عصرية وملفتة. 

 

يارا النملة

 

مكياج اخضر مع ايلاينر اسود مجنح على طريقة أمل الانصاري

أما خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري فقد اعتمدت مكياج عيون أخضر كلاسيكي رائع اعتمدت فيه على تطبيق ظلال باللون البني على كامل الجفن العلوي للعين ثم طبقت الظلال الاخضر على ثنية العين ورسمت ايلاينر اسود مجنح وكثفت الرموش بالماسكرا لمنح العين اطلالة ساحرة وجذابة.

امل الانصاري

 

مكياج أخضر وذهبي على طريقة الخبيرة نورة بوعوض

من جهتها، اختارت خبيرة التجميل نورة بوعوض تطبيق مكياج عيون مزجت فيه بين الظلال الاخضر الزيتي والذهبي وهي ظلال تليق كثيرا بصاحبة العيون الخضراء وتبرز جمال عينيها.

قامت تورة بتطبيق الظلال البني الكاكاو على الجفن العلوي للعين وفي الزاوية الخارجية اختارت تطبيق الظلال الخضراء بنغمات زيتية، وفي الزاوية الداخلية عمدت الى تطبيق الظلال الذهبية وتحت الرمش السفلي للعين طبقت ظلال برونزي ووضعت الكحل داخل بطانة الرمش السفلي أيضاً وكثفت الرموش بالماسكرا.

 

اقرئي أيضاً: مكياج أخضر سموكي بالخطوات والفيديو

مكياج عيون اخضر وذهبي

مكياج أخضر وردي من نورة بوعوض

كذلك اختارت نورة تطبيق مكياج اخضر بلوك عصري مزجت فيه اللون الاخضر الفاتح pistachio على الجفن المتحرك للعين مع الظلال الوردية الناعمة في الزاوية الداخلية للعين.

مكياج أخضر وردي

مكياج أخضر مائي على طريقة الخبيرة وعد التركي 

خبيرة التجميل السعودية وعد التركي اختارت تطبيق الظلال الاخضر بطريقتين يمكنك أن تختاري احداها. الاولى من خلال تطبيق مكياج اخضر مائي مستوحى من البيئة البحرية مزجت فيه بين الظلال الزرقاء والخضراء والصفراء بطريقة رائعة.

حيث طبقت الظلال الصفراء في الزاوية الداخلية للعين وطبقت الظلال الزرقاء على ثنية العين وموهت المش السفلي للعين بالظلال الخضراء وكانت النتيجة لوك عصري وجريء.

مكياج اخضر مائي

 

مكياج زيتي  للفستان الاخضر من وعد التركي 

أيضاً اختارت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تطبيق مكياج زيتي يليق بالفستان الاخضر اعتمدت فيه على تطبيق ظلال زيتي لماع على كامل الجفن مع اضاءة الزاوية الداخلية للعين بالهايلايتر الذهبي.

وعد التركي

 

مكياج اخضر مع ايلاينر ذهبي من خبيرة التجميل ليالي

العارضة وخبيرة المكياج  السعودية ليالي، التي تُعرف بشبهها لكيم كارداشيان، اختارت تطبيق مكياج اخضر جريء بوضع ظلال باللون اللؤلؤي اللماع على الجفن العلوي للعين في منطقة تحت الحاجب وعند دمعة العين ومن ثم وزعت الظلال الاخضر الغامق على كامل الجفن العلوي باتجدا الخارج وعمدت الى تطبيق ايلاينر باللون الذهبي على طول خط الجفن العلوي للعين.

مكياج اخضر مع ايلاينر ذهبي

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج بتدرجات اللون الاخضر

برايمر Benefit Primer Porefessional Mini

برايمر Benefit Primer Porefessional Mini
استخدم كود الخصم 12% JAMILA

قومي بإخفاء المسامات بشكل سحري!,يقلّص بسرعة من ظهور المسامات والتجاعيد للحصول على بشرة شديدة النعومة! ضعي هذا البرايمر الحريري والخفيف لوحده قبل المكياج أو بعده. تحتوي هذه الصيغة الشفافة على مشتق من الفيتامين إي المعروف بخصائصه لحماية البشرة من الجذور الحرة.,,متوفر في الحجمين العادي والصغير,خالي من الدهون,يناسب جميع أنواع البشرات,يساعد على ثبات المكياج

ماسكارا Maybelline New York Great Lash Mascara

ماسكارا Maybelline New York Great Lash Mascara
استخدم كود الخصم 12% JAMILA

ماسكارا غريت لاش تتمتع بتركيبة مضاعفة بسلاسة لبناء رموش كثيفة.

ظلال عيون Nars Cool Crush Eyeshadow Palette

ظلال عيون Nars Cool Crush Eyeshadow Palette
استخدم كود الخصم 10% AC494

احصلى على إطلالة مذهلة ومفعمة بالغموض مع لوحة ظلال العيون كول كراش ذات الإصدار المحدود من نارس. تحتوي على 12 لون كثيف تمكنك من الحصول على الإطلالة التي ترغبين بها، بدءًا من الألوان المحايدة مرورًا بالألوان الزرقاء الساحرة ووصولاً إلى الدرجات البراقة لتخطفي الأنظار بإطلالة لا مثيل لها.

آيلاينر Sisley Deep Black Phyto-Eye Twist Pencil

آيلاينر Sisley Deep Black Phyto-Eye Twist Pencil
استخدم كود الخصم 10% AC494

يتميز قلم عيون فيتو آي من سيسلي بلون مقاوم للماء يدوم طويلاً ومزايا العناية بالبشرة وتصميم قابل للف سهل الاستخدام. ويأتي القلم الكل في واحد بتركيبة غنية بمكونات نباتية فعالة تنساب بسهولة على الجفون لرسم خط رفيع أو عريض يدوم طوال اليوم بدون عيوب.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام