تعرفي على شنطة الصيف المفضلة للفاشينيستا

 

 

مع كل طلعة صيف، تظهر مجموعة من موديلات الشنط العصرية التي تناسب العطلات والرحلات، وفي هذا الصيف، لفتتنا إحدى الحقائب المميزة التي تناسب أجواءه المرحة، وهي شنطة لويفي Loewe.

 

اقرئي أيضا : شنطة ديور المفضلة لدى الفاشينيستا

 


مواصفات شنطة لويفي

 

 

 

تتسم شنطة لويفي والمعروفة باسم Loewe Basket Bag، بحجمها الكبير بما يكفي لوضع أغراض البحر المختلفة أثناء الذهاب إلى الشاطى.


الشنطة مصنوعة من القش، مع لمسات الجلد التي تظهر في اليد الخاصة بالحقيبة، وعلى الحقيبة من الأمام، عبارة عن مربع من الجلد محفور عليه اسم الماركة، وتتنوع ألوانه ما بين الأسود والكاميل والأبيض وغيرها من الألوان، حتى يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء.

 

 

 

 

شنطة لويفي من وحي الفاشينيستا

 

 

 

اعتمدت أكثر من فاشينيستا شنطة لويفي العصرية، وخاصةً الشنطة المزينة بمربع جلد أسود من الأمام، ومنهن الفاشينيستا هلا عبدالله، التي نسقتها مع ملابس البحر، حيث اعتمدت بلوزة شبك مع توب أبيض قصير وتنورة قصيرة باللون الأبيض.


كذلك اختارت الفاشينيستا ديما الأسدي الحقيبة نفسها في إطلالة العطلة، واعتمدتها مع فستان صيفي ماكسي ومزين بنقشات ذات ألوان حيوية.

 

 

 

 

لا يقتصر اعتماد هذه الشنطة على العطلات فقط، بل يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية مع الجينز والملابس الكاجوال، وخاصةً إن كنتِ تذهبين في رحلة للتسوق، حيث يمكن أن تحملي بها أغراض عديدة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات