جومانا مراد ترد باكية لأول مرة على انتقادات ظهورها بالأحمر بعد وفاة ابنتها: "استكتروا عليها الضحكة"


ردت الفنانة جومانا مراد لأول مرة على حملة الانتقادات التي طالتها، بسبب ظهورها الأخير بإطلالة باللون الأحمر برفقة زميلتها الفنانة سوزان نجم الدين، بعد فترة قصيرة على وفاة ابنتها.

جومانا أكدت أن العادات والتقاليد مجتمعها لا تلزم السيدات بارتداء ملابس الحداد على الأطفال، وقالت إنها بكت من تعليقات الجمهور أبكتها مثل يوم دفن ابنتها.

جومانا تأثرت كثيرًا أثناء حديثها مع برنامج "The Insider Arabia" في لقاء تم تسجيله في دبي أثناء منحها الإقامة الذهبية، وقالت أنها شعرت بالألم الكبير، لأن العالم "استكترت عليها الضحكة".

وأشارت جومانا إلى أنها لا تظهر كثيرًا ولكن مناسبة نشر الصورة كانت خروجها لأول مرة مع صديقتها سوزان التي حاولت تشجيعها على "تغيير الجو"، وقالت: "صديق بيحبك ويحاول إنه يطلعك من ظروفك، فواجهت انتقادات وتنمر والعالم تهجم عليا، وكأني راح أنسى بنتي".

وردا على سؤال عن إذا كان الهجوم حدث بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر، قبل مرور شهرين على وفاة ابنتها قالت مراد، إنه بعاداتهم وتقاليدهم لا يرتدون الأسود على طفل وحتى لا يقيمون مجلس عزاء، وأشارت إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء فى ابنتها فى نفس يوم عيد ميلادها، ولكن حرص عدد كبير من الأصدقاء على مواساتها وصعوبة استقبالهم جميعًا في منزلها دفعها لإقامة عزاء.

وطالبت جومانا مراد كل منتقديها عدم التجريح، وضرورة التفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها، لأنهم لا يعلمون كيف سيكون تأثيرها على الإنسان المستهدف، قائلة: "أتمنى أن لا يمر أحد ممن انتقدوني بما مرت به، وألا يجربوا الألم الذي عيشته"، كما وجهت الشكر لكل من دافع عنها.

 يذكر أن جومانا تلقت انتقادات قاسية بعدما نشرت أول صورة لها بعد خلع ملابس الحداد، وظهرت برفقة مواطنتها سوزان نجم الدين، التي وجهت لها الدعوة لتناول الغداء داخل منزلها، بعد شهرين من الحداد على ابنتها الرضيعة ديانا.

 
رد جومانة على حملة الانتقادات

ما الذي أبكى جومانا مراد ؟ #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider http://ow.ly/7I5330rKqWi

Posted by The Insider Arabia on Sunday, June 13, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب