جومانا مراد في أول ظهور لها بعد إنتهاء فترة الحداد على ابنتها


نشرت الفنانة السورية جومانا مراد صورتين برفقة زميلتها الفنانة سوزان نجم الدين، في أول ظهور لمراد بعد شهرين من الحداد على ابنتها الرضيعة ديانا.

وبدت مراد في الصورة وهي تحتضن سوزان، ومرتدية ملابس باللون الأحمر في إشارة إلى إنتهاء فترة الحداد، موضحة أن اللقاء تم بدعوة من نجم الدين إلى أحد المطاعم.

جومانا أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكرا حبيبتى سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة".

وتابعت قائلة: والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحى قلوبنا دايما، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالأكلات الطيبين."

 وعلقت سوزان نجم الدين على رسالة جومانا قائلة: "أحلى أخت وصديقة حقيقية انتِ يا جوجو وأحلى عيلة بالدنيا اللي بحبا كتير الله يحميكن ولايحرمنا هاللمة الحلوة أبداً ياحبيبتي".

 وأبدى عدد كبير من نجمات مصر وسوريا دعمهن لجومانا مراد في أول ظهور لها، من بينهن روجينا ودنيا عبد العزيز وهدى المفتي وشكران مرتجي وليلى الأطرش وديما الجندي وصفاء سلطان.

 وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن وفاة ابنتها الرضيعة ديانا من خلال نشر صورة لها صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات