حقائب يد نسائية باللون الأبيض ماركات موضة 2021

شكلت حقائب اليد باللون الابيض تيارًا بارزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 وقدمتها دور الأزياء العالمية بتصاميم وخامات منوعة ترضي جميع الأذواق، الجميلة تستعرض لكِ 14 صورة ستساعدك في إختيار القطعة المناسبة ومواكبة آخر صيحات الموضة.

 

اقرئي أيضا : حقائب يد نسائية موضة 2021 للعيد

 

 

 

 

حقائب الكتف باللون الأبيض موضة الموسم

 

لم تغب حقائب الكتف عن مجموعات الأزياء الجاهزة وبرزت هذا الموسم الموديلات ذي اليد القصيرة أو ما تعرف بالـ baguette bag، لفتتنا الحقيبة الكروشيه المزينة بقفل على شكل الحرف الأيقوني للدار لدى فندي Fendi والحقيبة الكبيرة نسبيًا من تصميم ماركة برادا Prada.


حضرت أيضًا حقائب الكتف المزوده بحزام طويل كما في الموديل المونوكروم صغير الحجم من توقيع دار غوتشي Gucci.

 

 

 

 

حقائب كروشيه بيضاء نجمة صيف 2021

 

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 لاحظنا هيمنة صيحة الحقائب الكورشيه أو الجلد المحبوكه بالخيوط، قدمت دار فنديFend i واحدة من أجمل التصاميم حيث غُلفت بالكامل بشغل الكورشيه، كما أعجبتنا الحقيبة المزدانة بالريش من مجموعة نفس الماركة.


أعجبتنا أيضًا حقيبة اليد المطرزة بالخيوط ال Off white من توقيع توري بورتش Tory Burchوالتي زودت بحزام طويل لإمكانية حملها بطريقة الـ Cross.

 

 

 

 

حقائب كلاتش بيضاء لإطلالات المساء

 

قدمت دور الأزياء العريقة تشكيلة من حقائب الكلاتش البيضاء، منها العريض المطبع بشعار الدار كما في حقيبة بالمان Balmain المزدانة بقفل ذهبي، قطعة أنيقة يمكن أن تكمل أناقتك في المساء، أحبننا أيضًا الحقيبة صغيرة الحجم المطبعة بالشعارات الملونة من ماركة كلوي Chloé ونرشحها للشابات الصغيرات.

 

 

 

 

 

حقائب Tote فاخرة لإطلالات المكتب

 

أنتِ بحاجة دائمًا إلى الحقيبة كبيرة الحجم نسبيا ذي التصميم الكلاسيكي والتي تخدم اللوكات الرسمية، من جهتنا نرشح لكِ حقيبة peekaboo الشهيرة من فندي Fendi والحقيبة المونوكروم الكبيرة من مجموعة بالمان Balmain.   

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات