طرق مختلفة لضفيرة الشعر من وحي النجمات

تعلم كيفية تصفيف شعرك على شكل ضفيرة ستكون من ابرز الإنجازات التي قد تقومين بها في عالم الجمال. ففي الصيف، تميل التسريحات المصففة لأن تفقد جمالها على الفور بفعل الحر والرطوبة، كما أنك تقصدين الشاطئ والأماكن الحارة كثيراً وبالتالي لن تناسبك أي تسريحة هذا الموسم أكثر من الضفيرة. فهذه التسريحة الدقيقة قد تتطلب بعض التمرين لتحترفيها، ولكن حينها لن تعتمدي سواها وستصبح الأسهل والأكثر توفيراً للوقا. كلا، لن تكرري نفسك لأنه، كما تثبت النسبة الأكبر من النجمات والمؤثرات، ثمة عدد كبير جداَ من الستايلات التي قد تعتمدي هذه التسريحة فيها. 

 

إليك بعض الأفكار من تسريحات النجمات للحصول على تسريحات ضفائر سريعة ولافتة!

 

 

-    اربطي شعرك على شكل ذيل حصان وطبقي سبراي للتلميع. بعد ذلك، ابتكري ضفيرة ذيل السمكة مع إبقاء خصلة خارجية لكي تلفي شعرك بها من الأعلى. 
-    قد تعانين من مشكل تجعد خصل الشعر ما ينتج عنه خصل خارجية نافرة غير مرغوب بها. رشي سبراي مثبت على شعرك ضد الرطوبة.
-    الشامبو الجاف سيكون صديقك المفضل للحصول على ضفيرة ذيل السمكة ذات نمط مميز. فهذا المستحضر سيكون أساسي للحصول على طرف فوضوي في نهاية الضفيرة. 
-    الضفيرة هي خدعة بسيطة لتنفخي حياة جديدة في تسريحة منسدلة قمت بها قبل أيام. إبدأي بتضفير شعرك من منطقة تحت الأذن للحصول على تصفيفة مرحة ومنعشة. 

 

اقرئي أيضاً:تسريحات الضفيرة الأنيقة لإطلالاتك الجمالية في فترة الحجر الصحي

 


-    لتسريحة نصف منسدلة ونصف مرفوعة والتي لا تبدو وكأنها تسريحة عروس، إتركي بعض الخصل المجعدة المنسدلة من شعرك وفي وسطتها ضفري شعرك على شكل ذيل السمكة. 
-    إذا كنت من اللواتي ليس لديهن شعر كثيف، أضيفي خصل الشعر المستعارة للحصول على ضفيرة عريضة. 
-    بدلاً من أن تحاولي إخفاء ربطة شعرك عند طرف الضفيرة، نسقيها مع ملابسك. أما إذا كنت لا تملكين ربطة مطاطة، لفي جزء من شعرك حول الطرف. 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات