تسريحات النجمات من حفل الأوسكار في العشر سنوات الماضية

تألقي بتسريحات ناعمة تفيض بالرومانسية والأنوثة في كافة مناسباتك هذا الموسم بأسلوب نجمات هوليوود على سجادة حفل الأوسكار في العشر سنوات الماضية وترقبي معنا أحدث تسريحات النجمات الرائجة هذا الموسم على سجادة الأوسكار لعام 2020 في مطلع الأسبوع القادم.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر عصرية وناعمة بتوقيع نجمات حفل جوائز البافتا 2020



إطلعي على ألبوم الصور المتنوع وتألقي بأسلوب عصري وإطلالات ناعمة من وحي نجمات الأوسكار العالميات على مر السنوات العشر الأخيرة.
 

 

الشعر الويفي الطبيعي

 

 

 

 

اختاري إطلالات وتسريحات عصرية ومميزة وتألقي بالشعر الويفي المسحوب على الكتف الواحدة أو المتموج على جانبي الوجه بشكل ناعم ولافت مع الخصلات الطوية والمتوسطة والقصيرة لتبدين جميلة في كل المناسبات والسهرات. استوحي هذا اللوك من النجمات Cameron Diaz و Kate-Winslet و Demi-Moore.

 

 



 

 

 

الغرة الجانبية الرومانسية

 

لمحبات الإطلالات الكلاسيكية والعصرية في آن واحد، صففي الغرة على الجنب بأسلوب جذاب وناعم بطول متوسط أو طول يغازل الفك أو الكتفين بطريقة النجمات Demi-Moore و Charlize-Theron وكاميرون دياز.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

 

 

من أسهل الطرق هي تصفيف الكعكات والرفعات البسيطة بلف الشعر وتثبيته بالدبابيس ويمكنك اعتماد الرفعات بأساليب متنوعة وغير معقدة بعيدا عن التكلف بأسلوب النجمات Rachel-McAdams و Nicole-Richie أو جربي الكعكات الهندسية والمبتكرة بأسلوب النجمة Sarah-Jessica-Parker. ويمكنك اختيار تزيينها بالطوق البراق والناعم بشكل أنثوي ورفيع.

 

 


 

 

 

اطلعي على تسريحات نجمات الأوسكار على مر السنوات العشرة الأخيرة واستوحي منهن لسهراتك الرومانسية هذا الموسم تسريحات شعر ناعمة وراقية تفيض بالأنوثة والجمال.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات