موديلات عبايات مطبعة لرمضان 2021 وأسرار تنسيقها

زين المصممون أغلب عبايات 2021 بالزخارف والطبعات التي ميزت كل قطعة ومنحتها طابع مختلف وفريد وهذا كل ما تحتاجينه لإطلالة أنيقة ومميزة في شهر رمضان الكريم.

 

اقرئي أيضا : عبايات رمضان 2021 باللون الرمادي وأسرار تنسيقها

 


عبايات مخططة لإطلالة عصرية في رمضان

 

تأتي طبعة الخطوط سواء العامودية أو المتقاطعة على أول قائمة صيحات ربيع وصيف 2021 وها هى تسيطر على عبايات الموسم الجديد، قدمت ماركة أناتومي Anatomi موديل غير متطابق الجهتين أحداهما سوداء سادة والثاني مزين بخطوط رمادية متقاطعة مستوحاة من الزخارف الإسلامية، قطعة مثالية للشهر الفضيل وننصحك بتنسيقها مع فستان أسود واسع وصندال فضي.


أحببنا أيضًا العباية الرمادية المزينة بخطوط سوداء متقاطعة ونقاط البولكا الملونة من توقيع ماركة Leenaz، نسقيها مع فستان أسود وحذاء من اللون عينه واحملي حقيبة باللون البرتقالي أو الأزرق النيلي.

 

 

 

 

عبايات مشجرة موضة ربيع وصيف 2021

 

سطع نجم العبايات المشجرة هذا الربيع وابتكرت الماركات تصاميم تضج حياة وبهجة ولكن هذا لم يمنع من توفر بعض الموديلات ذات الطابع الرصين كما في العباية البيضاء المزينة بورقة شجر كبيرة على أحد الجانبين من توقيع ماركة Designers Empire والتي نسقت مع فستان أبيض، اكملي هذا اللوك الناعم بصندال وحقيبة باللون الأسود.


ظهرت عارضة ماركة Leenaz بعباية بيج فاتحة مطبعة بأوراق الشجر السوداء، نسقيها مع فستان بيج فاتح أو توب بيج وبنطال أسود وارتدي قرط ذهبي متدلي وانتعلي صندال أسود أو باللون الذهبي.

 

 


 

 

عبايات مطبعة بالألون الصيفية موضة الموسم

 

انتشرت هذا الموسم موضة الـ Tie-dye ورأيناها كثيرًا على منصات عروض الأزياء العالمية وفي المتاجر الشهيرة حتى أنها طالت عبايات 2021، من جهتنا أحببنا القطع التي مزجت بين الألوان الحيادية والنغمات الباستيلية والترابية كما في العبايات الموقعة من ماركة AiSHAZ وبما أننا نتحدث عن ستايل عصري فيُفضل تنسيقه مع التيشيرات البيضاء والجينز.


اعتمدت ماركة Abayat Guin تقنية الـ Patchwork وزينت بها العبايات السوداء والرمادية، ننصحك بتنسيق هذا الستايل مع اكسسوارات سادة حتى تحصلي على لوك غير مبالغ فيه.

 


 

 

عبايات بطبعات الحيوانات ونقاط البولكا

 

أعجبتنا العبايات البيضاء المزينة بطبعة النمر التي تألقت بها عارضة هال إنك Haal inc نسقيها مع فستان أسود في المساء وحذاء أحمر وكلاتش أسود.


طبعة نقاط البولكا كانت حاضرهفي مجموعة تاء مربوطة Ta Marbota حيث أدرجت عباية تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق السماوي نسقيها مع فستان أبيض وطرحة شيفون بيضاء وانتعلي صندال من نفس اللون.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان