خسارة الوزن السريعة 3 كيلو في 3 ايام برجيم القهوة والخبز الكامل 

يمكن اتباع طريقة خسارة وزن سريعة ان تساعد على انقاص 3 كيلو في 3 ايام فقط. ولهذا ينصح بعض الخبراء بتطبيق برنامج رجيم القهوة والخبز الكامل. لكن بعد انتهاء مدته  من الضروري الحرص على تطبيق برنامج غذائي صحي وعلى عدم تناول الدهون او الاطعمة الغنية بالسكر. كذلك من المفيد ممارسة التمارين الرياضية مثل المشي لمدة 30 دقيقة يومياً. وهذا برنامج رجيم القهوة والخبز الكامل بالتفصيل. 

 

برنامج الرجيم 

 


تنطلق خسارة الوزن السريعة التي تعتمد على تناول القهوة والخبز الكامل بشكل أساسي من تطبيق هذا البرنامج لمدة 5 ايام فقط. ومن الافضل عدم تخطي هذه المدة لأن هذا يمكن ان يسبب حدوث النقص في بعض المغذيات. 

 

اليوم الاول 


 

الفطور. كوب من القهوة من دون سكر، نصف حبة غريب فروت او برتقال، قطعة متوسطة الحجم من الخبز الكامل، قطعة صغيرة من الجبنة البيضاء منزوعة الدسم. 
الغداء. 150 غ من اللحم المشوي الخالي من الدهون أو من السمك، كوب من اللوبياء المطهوة على البخار، قطعة متوسطة الحجم من الخبز الكامل، كوب من قطع فاكهة موسمية. 
العشاء: قطعة صغيرة الحجم من الخبز الكامل، كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم والسكر، طبق من التونة مع القليل من زيت الزيتون، كوب من البابونج من دون سكر.    

 

اليوم الثاني 


 

الفطور. بيضة مسلوقة من دون ملح، قطعة متوسطة الحجم من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، ثمرة موز، كوب من القهوة من دون سكر. 
الغداء. قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي، قطعة متوسطة الحجم من الخبز الكامل، طبق من الخضار المشوية. 
وجبة خفيفة.  قطعة بسكويت للرجيم، كوب قهوة من دون سكر. 
العشاء. قطعة صغيرة من الخبز الكامل، قبضة من المكسرات النيئة، كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم ومن السكر. 

 

اليوم الثالث 


الفطور. كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم او من السكر، كوب من القهوة من دون سكر، قطعة صغيرة من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، قطعة جبنة صغيرة قليلة الدسم. 
الغداء. كوب من اللوبياء المطهوة على البخار، 4 ملاعق طعام من الارز البني، قطعة صغيرة من الخبز الكامل، قطعة صغيرة من لحم الحبش المشوي. 
وجبة خفيفة. كوب قهوة من دون سكر، كوب شمندر مسلوقة. 
العشاء. بيضتان مسلوقتان من دون ملح، طبق من السلطة مع القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون، قطعة صغيرة من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة. 

 

 اقرئي أيضاً:اسرع طرق التخسيس برجيم القهوة والبيض المقلي 

 

 
نصائح مهمة 


من اجل نجاح الرجيم وخسارة 3 كيلوغرامات في 3 ايام، من المهم اتباع هذه النصائح. 
1 شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف من الماء. فهذا يمنع احتباس الماء والشعور بالانتفاخ المزعج. 
2 عدم تناول الكثير من الملح حيث توصي منظمة الصحة العالمية بألا تتجاوز الكمية 5 غرامات يومياً.  
3 عدم تناول كمية كبيرة من الكربوهيدرات وخصوصاً المحولة منها.  

 
4 ممارسة التمارين الرياضية بانتظام  مثل المشي لمدة ساعة مرة كل يومين او 30 دقيقة يومياً. وهكذا يمكن خسارة الوزن السريعة بمعدل 3 كيلوغرامات في 3 ايام. كذلك يمكن الحفاظ على النتيجة التي تم الحصول عليها من دون اكتساب الوزن مجدداً. 
 
    

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة