كيف تتأنق  المحجبات هذا الشتاء بثلاث قطع فقط؟

في الشتاء لاغنى عن المعطف أو السترة لتدفئتك، لكن هذا قد يجعلك تملين من ارتداء نفس القطعة مراراً وتكراراً، لذا نعرفك اليوم لطرق جديدة لتنسيق ملابسك كمحجبة، ولتتأنقي بثلاث قطع فقط. هذه القطع هي عبارة عن سترات ومعاطف قادرة على أن تكون أساس لوكاتك. فهي ستكون القطعة الرئيسية في الطلة وبالتالي بوسعك تنسيق أي لوك عادي تحتها بلون موحد أو تدرجات السترة اللونية ذاتها.

 

قطع اساسية موضة شتاء 2021 للمحجبات


-    معطف الزغب: هذا الشتاء، حل الزغب مكان الفرو، مع كل الهجمات على ارتداء السيدات للفرو وطرق العلامات الفاخرة للحصول عليه والتي انتشرت فيديوهات تظهر سلخ الفرو عن الحيوانات وهي حية، لجأت الكثير من المؤثرات الى استبدال الفرو بالزغب الناعم والجذاب في آن. هذا المعطف المميّز بنسيجه الجذاب، لا غنى عنه هذا الشتاء، إنه ثقيل يمنحك الدفء والأناقة، يمكنك تنسيقه مع الجينز والتوبات المحبوكة، ثم إضافة لمسة خاصة بحذاء مميّز أو حذاء رياضي أو كعب عالي، فالافت في هذه القطعة أنها تليق بشتى خروجاتك في مختلف أوقات النهار. 


-    المعطف الكلاسيكي: قطعة ثابتة طيلة الشتاء، لكن لتظهري به بشكل متجدد، الجئي إلى الستايل الفرنسي، ونسقيه مع التوب البسيط، الجينز والوشاح الطويل المميز بألوانه المختلفة. بوسعك أيضاً سرقة كل الأنظار إذا ما نسقته فوق سترة بلايزر مع تنورة. يمكنك أيضاً اختيار معطف طويل مع فستان ثقيل عالي الرقبة والحذاء الكلاسيكي بلون جذاب. خياراتك مع هذا التصميم لا تعد وهو استثمار مثالي لمالك لأنه سيبقى في دولابك لسنوات من دون أن تبطل موضته.

 


-    الكاب الأنيق: الكاب قطعة مميّزة ولافتة، نسقيه هذا الشتاء مع الجينز القصير Cropped Jeans،  مع البوت عالي الكعب. سيبدو مثالياً أيضاً مع الجينز الضيق وحذاء مسطح بتصميم مبتكر. القبعات العريضة أنيقة للغاية مع الكاب.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات