أفضل إصدارات ظلال عيون 2020

يغض النظر عما إذا كانت مظهرك بسيطًا ونظيفًا أو جريئًا ودراميًا ، فإن لوحة ظلال العيون الجيدة هي إضافة لا تقدر بثمن لأي حقيبة مكياج. تحتوي اللوحة على ظلال متعددة وتوفر تنوعًا كاملاً وفرصة لإنشاء إطلالات مكياج لا نهاية لها. ناهيك عن أنها تشغل مساحة أقل بكثير من امتلاك عدد لا يحصى من الظلال الفردية بالإضافة إلى ذلك ، هناك لوحة ألوان لكل تفضيل للمكياج ، ناهيك عن كل ميزانية.

لمساعدتك على تضييق نطاقها، تحققي من هذه القائمة التي تضم أفضل لوحات ظلال العيون في حصاد 2020  لكل مناسبة وميزانية ومظهر. 

 

Urban Decay Naked Ultraviolet Eye Shadow Palette


مستوحاة من تاريخ العلامة التجارية مع الماكياج الأرجواني ، ابتكرت Urban Decay Ultraviolet ، وهو الأحدث في امتياز لوحة ظلال العيون Naked. على عكس سابقاتها ، يأتي هذا الجهاز محملاً بألوان زهرية وأرجوانية نابضة بالحياة ، بالإضافة إلى طبقة واحدة متغيرة الألوان تسمى Lucid. تتميز هذه اللوحة بأول "ثلاثي الألوان" على الإطلاق - ظل معدني يتحول بين ثلاثة ألوان مختلفة في الضوء.

Nars Orgasm Eye Shadow Quad


قامت Nars بترجمة أحمر الخدود Orgasm الأساسي الخاص بها إلى Orgasm Eye Shadow Quad التي هي جميلة تمامًا وممتعة عالميًا ، بفضل تلك الذهبيات المعدنية والظلال الوردية.

Dior Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals


تعتبر لوحات ظلال العيون Backstage من Dior من العناصر الأساسية في عروض المدرج ومجموعات محرري التجميل ، وقد أضافت العلامة التجارية هذا العام إضافة أخرى إلى قائمتها: Rosewood Neutrals. تضفي هذه اللوحة المكونة من تسعة درجات ألوانًا وردية وخوخية وحيادية على الطاولة بتركيبة ديور الناعمة والزبدة.


Bobbi Brown Nude Drama II Eye Shadow Palette

يمكن القول إنها ملكة المكياج المحايد ، بوبي براون توفر ذلك تمامًا مع لوحة ظلال العيون Nude Drama II ، وهي مجموعة من 12 ظلال عيون زبدية باللون البني والذهبي والوردي المتربة.

Tarte Confessions of a Maneater Eye & Cheek Palette

 

مع لوحة Confessions of a Maneater Eye & Cheek ، تجعل Tarte وضع مكياج العيون أمرًا بسيطًا للغاية. يوجد فقط ستة ألوان وردية داكنة وخوخية داخل هذه اللوحة ، لذلك لن تشعري أبدًا بالارتباك. 

Chanel Les Beiges Healthy Glow Natural Eye Shadow Palette

 

مجموعة كبيرة من الفخامة في لوحة ظلال العيون Les Beiges Healthy Glow Natural Eye Shadow بحجم الجيب.

Huda Beauty Nude Obsessions Mini Eye Shadow Palette

 

ليس الملمس الزبدي للوحات Huda Beauty Nude Obsessions هذه أو الطريقة التي تذوب بها جميع ظلالها التسعة في الجلد هي التي تجعلها عنصرًا أساسيًا لمحرري الجميلة،- إنها حقيقة أنها تأتي في تكرارات خفيفة ومتوسطة وداكنة تتيح لجميع درجات لون البشرة أن يكون لها ظلال عارية خاصة بها للاختيار من بينها.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج أحلام 2020

مكياج لبناني بالالوان الترابية بأنامل رانيا قيس

مكياج سيرين عبد النور 2020

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج