مجوهرات لما العقيل بأسلوب متنوع

تنوع الفاشينيستا السعودية لما العقيل في مجوهراتها وتختارها بأسلوب بارز وكبير. اذ تعشق لما أن تضفي على أزيائها نكهة خاصة من خلال المجوهرات المتنوعة التي تختارها. لذا تعرفي الى أسلوبها أكثر والى ما تحب أن تختاره. 

مجوهرات لما العقيل بأسلوب متنوع

مجوهرات بطابع بارز 


تنويع وتعدد في التصاميم 
تحب لما العقيل أن ترتدي المجوهرات ذات الطابع البارز والكبير فنراها تركز على كافة التصاميم الملفتة والجميلة. لذا اليك أفضل خياراتها: 


الأقراط المنسدلة 
تعشق لما أن ترتدي الأقراط الكبيرة التي تنسدل من أذنيها بشكل أنثوي جميل. وهي تفضل التصاميم المصنوعة من الذهب الأبيض والماس. اذا غالباً ما تختارها مع أزيائها. 

مجوهرات لما العقيل بأسلوب متنوع

العقود البارزة 
من التصاميم المحببة الى قلب لما العقيل هي العقود البارزة التي تأتي لتملأ العنق بتحفة فنية جميلة. وهي أيضاً تختارهم من الماس والذهب الأبيض. 

السلاسل الطويلة 
من العقود المفضلة أيضاً لدى لما العقيل هي السلاسل الطويلة التي يمكن تنسيقها فوق الأزياء، وهي تختارها رفيعة وبتصميم مميز في كل مرة تطل بها. 

الأقراط الدائرية 
الأقراط الدائرية تشكل نقطة ضعف لما العقيل اذ غالباً ما ترتديها في مناسباتها النهارية وتنتقل بها الى المناسبات الليلية دون الحاجة الى تغييرها. 

الخواتم الكبيرة 
لا تتجه لما نحو الخواتم الصغيرة والناعمة، بل على العكس، هي تحب الطابع الجريء من هنا نراها تتوجه نحو الخواتم الكبيرة الحجم والبارزة بشكل لافت. 


الأساور المتعددة 
من الطابع الذي تحبه لما العقيل في اطلالاتها هي تنسيق الأسوار المتعددة مع بعضها البعض وهي غالباً ما تختار تصاميم كارتييه بمختلف الوان الذهب لتنسيقها مع بعضها البعض. 

مجوهرات لما العقيل بأسلوب متنوع


 

اقرئي أيضاً: 

احصلي على اطلالة لما العقيل بخطوات متناغمة

موديلات فساتين بوهيمية محتشمة مع السعودية لما العقيل

تسريحات شعر لما العقيل لإكمال إطلالتك في العيد

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير