اكسسوارات باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

أكملي أناقتك في اليوم الوطني السعودي بالاكسسوارات الخضراء لتعبري عن حبك وتقديرك للوطن، فلا يشترط أن تعتمدي أزياء باللون الأخضر، بل يمكنك اختيار الإكسسوارات بهذا اللون المميز.


جمعنا لكِ أبرز اكسسوارات باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

 

اقرئي أيضا : طرق مختلفة لتنسيق الأكسسوارات البيضاء مع الملابس

 

اكسسوارات آنا سوي Anna Sui

 

 

اكسسوارات باللون الأخضر

 

 

قدمت ماركة آنا سوي Anna Sui قلادة من اللؤلؤ بصيحة الطبقات وتتدلى منها تعليقة مرصعة بفص أخضر كبير، ويمكن تنسيقها مع أزياء منقوشة بألوان حيوية مثل العارضة أو مع أزياء موحدة اللون.

 

اكسسوارات مارني Marni

 

قدمت ماركة مارني Marni مجموعة من الأقراط المميزة باللون الأخضر، وتنوعت التصاميم لترضي مختلف الأذواق، مثل الأقراط المعدنية المرصعة بحجر أخضر وأقراط الحلقات الكبيرة Hoops باللون الأخضر.

 

 

 

اكسسوارات Ports 1961

 

من ماركة Ports 1961، اخترنا لكِ أقراط تمتزج فيها الأحجار الملونة ومنها الحجر الأخضر، والتي تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالحيوية.

 

اكسسوارات باللون الأخضر

 

 

اكسسوارات رالف لورين Ralph Lauren

 

تألقي في المناسبات والسهرات بالأقراط المرصعة بالفصوص الخضراء مثل أقراط رالف لورين Ralph Lauren، حيث قدمت الماركة أقراط طويلة بتصميم مميز يمكن تنسيقه مع فستان سهرة أخضر.

 

 

اكسسوارات باللون الأخضر

 

 

اكسسوارات ستيلا مكارتني Stella McCartney

 

أحببنا أقراط ستيلا مكارتني Stella McCartney باللون الأخضر وبالحجم الكبير، والتي تناسب المرأة الجريئة، ويمكن تنسيقها مع أزياء باللون الأبيض والأسود.

 

 

اكسسوارات باللون الأخضر

 

 

اكسسوارات فيرساتشي Versace

 

قدمت ماركة فيرساتشي Versace إطلالة مميزة ترتدي فيها العارضة فستان أسود مزين باكسسوارات خضراء مع لمسات الريش، بالإضافة إلى أقراط بنفس التصميم.

 

اكسسوارات باللون الأخضر

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات