COACH تطرح “عائلة COACH” الحملة الإعلانية العالمية لخريف 2020 بمشاركة جنيفر لوبيز، ومايكل ب. جوردن وغيرهم من النجوم، مع عائلاتهم

 في زمن أصبحت المجتمعات أهمّ من أي وقت مضى، تصبّ علامة Coach تركيزها على قيمة العائلة ومعناها مع إطلاق حملة “عائلة Coach" الإعلانية العالمية لمجموعة الدار لموسم خريف 2020. تحتفي هذه الحملة بقصص التآزر والعلاقات التي تدوم وقوّة العائلات العصرية - تلك التي نولد في كنفها وتلك التي نختارها مع الوقت. 

وقد شاركت في الحملة وجوه إعلانية ثابتة لعلامة Coach مثل جنيفر لوبيز ومايكل ب. جوردن وسفيرَي Coach كيكو ميزوهارا وجيريمي لين، بالإضافة إلى أفراد تعتبرهم العلامة من أفراد العائلة. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملة عبارة عن سلسلة من الصور والأفلام العفوية المستوحاة من مقاطع الفيديو المنزلية، كما تعكس روح التفاؤل والاندماج التي لا تتخلى عنها الدار إطلاقاً، وتجسّد مهمّتها في تشجيع الناس على أن يكون صادقين تجاه أنفسهم.  

وعلى مدار الموسم، سيتمّ الكشف عن المزيد من صور البورتريه، بما فيها السفيرة الصينية الجديدة لعلامة Coach إلى جانب وجوه أخرى، بمن فيهم زميلتا السكن جوليا فوكس وريتشي شازام المشرف على قاعة الحفلات، والكاتب والمنتج جاك مزراهي ودار House of Gorgeous الخاصة به فضلاً عن مجلة الصور Street Dreams Magazine حيث تستعرض كلّ عائلة الأواصر الراسخة.  

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير الإبداعي لعلامة Coach ستيوارت فيفرز قائلاً: "في الوقت الحالي، نرى أنّه من المهمّ إعادة النظر في قيمنا. فبالنسبة إليّ، لطالما ارتبط مفهوم الموضة بمفهوم المجتمع، والإبداع وبناء علاقات طويلة الأمد. وهو لفخر عظيم لي أن أتشارك قصصاً مع عائلة Coach عن أشخاص يُعتبر وجودهم أساسياً في حياة بعضهم البعض - علاقات حقيقية وراسخة طوال العمر."

 الحملة الإعلانية العالمية لخريف 2020 بمشاركة جنيفر لوبيز،

وتمهيداً لطرح الحملة، طلبت سلسلة من المنشورات من المجتمع تشارك أفكاره حول العائلة وما تعنيه بالنسبة إليه، مستعرضةً وجهات نظر مؤثّرة حول العلاقات الراسخة والقيم المتوارثة بين الأجيال. 

وقد أطلقت هذه الحملة مجموعةٌ من المبدعين، بمن فيهم المصوّرون والمخرجون ريان ماكجينلي، وهاو زينغ، ورينيل ميدرانو، وبراد أوغبونا، وتاكاكو نويل، وجن يوشيدا، وفان كسين ودي جي فورث. 

ترفع الحملة الستار على "عائلات Coach" العصرية، بمن فيها والدة جنيفر لوبيز، غوادالوبي لوبيز، وطفليها إيمي وماكس مونييز. أمّا جوردن فتَصوَّر مع أصدقاء مقرّبين وأفراد محددين من العائلة، بمن فيهم تشاد إيستلرينغ، وليو فولتشي، وجوف إدموند، وسترلينغ بريم، ورينيه سبيلمان، وفينس براينت، وبرايس شلدون وكوري كالييت. ثمّ تظهر كيكو ميزوهارا إلى جانب شقيقتها يوكا ميزوهارا وقطّيها تشيكو وبامبي. 

 الحملة الإعلانية العالمية لخريف 2020 بمشاركة جنيفر لوبيز،

وفي هذا الإطار، صرّحت لوبيز قائلةً: "منحتني علامة Coach فرصةً للتأمّل في ثلاثة أجيال من الحبّ وتقدير النعم التي وهبتني إياها الحياة. ففي هذا العام الحافل بالفوضى، تحيط بنا حالة من التغيير والارتياب وتبقى العائلة نبعاً لا ينقطع من الحبّ والنور لبعضنا البعض. وأنا أشعر بأنّني قريبة من عائلتي وأقربائي وأحتاج إليهم أكثر من أي وقت مضى في حياتي."

وبدوره صرّح جوردن قائلاً: "روح التآزر والعائلة مهمّتان جداً في الوقت الحالي. فأنا أستمدّ كلّ الدعم من عائلتي وأصدقائي وبفضلهم، أبقى مندفعاً للعمل بجهد لأقدّم أفضل ما لديّ وأكون قدوةً للآخرين. تحمّستُ للتعاون مع Coach في هذه الحملة التي تركّز على العائلة والعلاقات لأنّها أهم ما بقي لنا في الحياة."

كما ستسلّط الحملة الضوء على حقائب وأحذية أساسية من مجموعة الدار لخريف 2020، بما فيها حقيبة الكتف Tabby، وحقيبة الخصر Rivington وحذاء CitySole Mid Top الذي يُعتبَر حذاء السنيكر الأحدث من سلسلة Coach CitySole.

اقرئي أيضاً: 

مجموعة كوتش للازياء الجاهزة خريف 2020

مجموعة كوتش لربيع 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك

كوتش تنضم الى قافلة مقاطعي الفرو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات