تجربتي مع الفاونديشن للبشرة المختلطة

أنا رولا علي وهذه تجربتي مع كريمات الأساس أو الفاونديشن الأنسب للبشرة المختلطة مثل بشرتي.
إن بشرتي تعتبر مختلطة، ما يعني أنّها في منطقة التي زون T-Zone، أي منطقة الجبهة والأنف والذقن، هي بشرة دهنية؛ أما بقية الوجه مثل منطقة الخدّين والفكّين فهي جافة.
بصراحة، جرّبت العديد جداً من كريمات الاساس، إلى أن وقع اختياري على بعض المستحضرات المناسبة في حالتي.
وإذا كنت تتساءلين لماذا أنا بحاجة لأكثر من فاونديشن، فهذا لأن كل وقت وكل مناسبة بحاجة لتغطية مختلفة. مثال على ذلك، إنّ التغطية الخفيفة، لا تناسب وقت تصويري للفيديوهات، كما لا تناسب أوقات التمارين الرياضية.
إليك تجربتي مع كريمات الأساس الخاصة بالبشرة المختلطة، وكيف وصلت إلى وضع لائحة بمنتجات الفاونديشن الأمثل بالنسبة لي:

اليك تجربتي مع كريمات الأساس المختارة: 

1 - كريم أساس جيرلان لانجري دو بو كاشن Guerlain Lingerie de Peau Cushion

2 - كريم الأساس: تارت شايب تايب هايدرايتينغ فاونديشن Tarte Shape Tape Hydrating Foundation

3 - كريم الأساس: جورجيو أرماني مايسترو فيوجن Giorgio Armani Maestro Fusion

جيرلان لانجري دو بو كاشن Guerlain Lingerie de Peau Cushion

أحبّ هذا المنتج كونه في النهار يغطي بطريقة فعالة جداً، ولا يظهر أبداً أنني استخدمت كريم فاونديشن لتغطية عيوب بشرتي. هذا الفاونديشن يعطي بشرتي نضارة ويخفي أي زيوت على سطحها. والنتيجة: لا يظهر على وجهي التعب، وفي الوقت نفسه، تتلقّى بشرتي حماية من أشعة الشمس الضارّة كونه يحتوي على عامل وقاية SPF25. أنا أستخدم الريشة في تطبيق لانجري دو بو من جيرلان، لأضمن توزيعاً كاملاً ومثالياً. وبما أنني أحب التركيز على منطقة T-Zone، لذا لا غنى لي من تثبيت الفاونديشن بالبودرة.
إضافة إلى كلّ ما سبق، استخدم هذا الفاونديشن من جيرلان عندما أقوم بالتمارين الرياضية، خصوصاً أنني لا أعمد إلى تسمير بشرتي، ولا أحب أن يظهر لونها شاحباً تحت الضوء البارد في الجيم، وكي لا يكون هناك فارق في اللون بين بشرة وجهي وجسمي. 
بالإضافة إلى المزايا السابقة، إنّ تركيبة لانجري دو بو من جيرلان مائية ولا تجفف بشرتي، كما أنّها خالبة من الغلوتين والبارابين والزيوت الضارّة للبشرة. أمّا رائحة هذا الفاونديشن فعطرة، تفوح بالورد والياسمين.

تارت شايب تايب هايدرايتينغ فاونديشن Tarte Shape Tape Hydrating Foundation

أوقات عديدة أشعر فيها بأن بشرتي جافة جداً وبحاجة إلى ترطيب، خاصّة عندما أقوم بجلسات التصوير، وأكون عندها بحاجة لتغطية أكبر تحت الإضاءة القوية. لذا وجدت أنّ كريم الأساس من تارت يناسبني أكثر من غيره، ويؤمن لي تغطية فعلاً رائعة. من مزاياه التي تجعلني أحبّه أيضاً، أنّه خالٍ من الزيوت والبارابين. وعندما أضعه، فهو يغطّي بشرتي ويتركها مالسة وناعمة.
بعد مسح وجهي بفرشاة التطبيق الخاصة بالمنتج، أوزّع الكريم بواسطة إسفنجة البيوتي بلندر المبللة بالماء. لا أنسى أيضاً أن أطبّق الفاونديشن على الرقبة، كون تركيبته سميكة ولا يجب أن يبدو الفرق واضحاً بين الوجه والعنق.
 

جورجيو أرماني مايسترو فيوجن Giorgio Armani Maestro Fusion

جورجيو أرماني مايسترو فيوجن Giorgio Armani Maestro Fusion
استخدم كود الخصم 12% JAMILA
374 ريال سعودي
Giorgio Armani Faces
لمناسبات الليل مستحضرها أيضاً لتغطية البشرة، خصوصاً أنّه في الصيف تكون هذه المناسبات في الهواء الطلق، ويكثر فيها التصوير على طريقة السيلفي ومع الصديقات. لذا نحن بحاجة ماسة لهذا المنتج من جورجيو أرماني الذي لا يثقل البشرة بالزيوت، ويضيئها من دون لمعان كونه نصف مات

لمناسبات الليل مستحضرها أيضاً لتغطية البشرة، خصوصاً أنّه في الصيف تكون هذه المناسبات في الهواء الطلق، ويكثر فيها التصوير على طريقة السيلفي ومع الصديقات. لذا نحن بحاجة ماسة لهذا المنتج من جورجيو أرماني الذي لا يثقل البشرة بالزيوت، ويضيئها من دون لمعان كونه نصف مات. من مزاياه أيضاً أنني يمكنني وضعه من دون تثبيته بالبودرة. فقط أضع منه عدة نقاط بواسطة ريشة المنتج الخاصّة، ثم أعمد على توزيعها باستخدام أصابعي.

أضف تعليقا