تجربتي مع أفضل أنواع الآيلاينر المقاومة للماء من ماركات عالمية لصيف 2020

أنا غالية أمين ، عارضة أزياء سعودية، وهذه تجربتي مع أفضل أنواع الآيلاينر المقاومة للماء من ماركات عالمية لرسم جفون مميز لصيف 2020. ننا نكون عرضة للحرارة المرتفعة والرطوبة العالمية، وبالتالي فإننا نخاطر بعدم ثبات اللآيلاينر على الجفون وسيلانه، مما يخرّب المكباج والوجه والإطلالة التي تريدينها.

 

إليك تجربتي مع أفضل 4 أنواع من الآيلاينر المقاومة للماء من ماركات عالمية ، وكيف وصلت إلى وضع لائحة بالمستحضرات الأمثل بالنسبة لي:

طبعاً جميعنا نعشق رسم جفوننا بطريقة مثالية خلال الصيف سواء أثناء مشاوير البحر أو الخروجات والمناسبات، إلا أننا نقلق بشأن جودة الآيلاينر ونخاف من عدم ثباته خلال النهار بفضل عوامل الرطوبة والحرارة المرتفعة التي نتعرض لها في الصيف.

بعضاً من مستحضرات الآيلاينر المقاومة للماء التي اخترتها لك اليوم يأتي بشكل سائل وبعضها الآخر يكون بشكل قلم، إلا أن جميعها توفر نتيجة رسم جفون مثالية في صيف 2020 لإطلالة عيون ساحرة.

 

سأقدم إليك اليوم تجربتي مع أفضل 4 أنواع من الآيلاينر المقاومة للماء من ماركات عالمية:

  •   فرشاة لاينر سائل مقاوم للماء من سيفورا  Sephora Brush Tip Liquid Liner
  • لاينر عيون قابل للسحب ومقاوم للماء من سيفورا Sephora retractable eyeliner waterproof
  • محدد العيون ماد آيز بريسايس من جيرلان Guerlain Mad Eyes felt-tip precision eyeliner
  • آيلاينر عيون 01 نوار إيبيني من جيرلان Guerlain Eyeliner eyes 01 noir ebene

 

معظم أنواع المكياجات المتألقة و المتميّزة بدايةً من المكياج الخليجيّ إلى الفرنسيّ أو حتى المحايد، يسلّط الضوء على الآيلاينر الأسود الذي يبرز جمال العين والجفن ويعطيعها سحراً أخاذاً. هذا المستحضر الذي بات أساسيًّا في حقائب مكياجنا، يضيف إلى العين سحرًا، جمالًا و جاذبية. و سواء كنتِ من محبّات مكياج العيون الدخانيّة ، عيون القطّة أو حتى العيون الخالية من الظلال، لا بدّ من أنّكِ تضيفين دائمًا خطًّا أسود فوق رموشكِ.

إلا أنه عليك التنبّه إلى فكرة اعتماد الآيلاينر المقاوم للماء في فصل الصيف ذلك لأ

فرشاة لاينر سائل مقاوم للماء من سيفورا Sephora Brush Tip Liquid Liner

فرشاة لاينر سائل مقاوم للماء من سيفورا  Sephora Brush Tip Liquid Liner

يتميز هذا الآيلاينر السائل المقاوم للماء من مجموعة سيفورا Sephora بطرف فرشاة مرن للتطبيق الدقيق والسهل.  يتمتّع بتركيبة سوداء كثيفة وطويلة الأمد ومقاومة للماء لا تتلاشى ومثالية لفصل الصيف، كما منحني رأس الفرشاة المرن الدقيق أثناء تجربتي له أقصى قدر من التحكم لتطبيق الآيلاينر من أدق لمسة إلى أثخنها.

محدد العيون ماد آيز بريسايس من جيرلان Guerlain Mad Eyes felt-tip precision eyeliner

محدد العيون ماد آيز بريسايس من جيرلان Guerlain Mad Eyes felt-tip precision eyeliner

هذا الآيلاينر هو قلم كحل فائق الدقة وغير لامع بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام من خلال رأسه  المرن للحصول على رسم جفون مثالي ويتيح لك تحديد سمك التطبيق.. ويعتبر آيلاينر ماد آيز بريسايس من جيرلان Guerlain رائع لعاشقات مكياج عيون القطة، كما طبّقته في الفيديو.

يتميّز الآيلاينر بالتركيبة المصبوغة وغير اللامعة التي تدوم طويلاً، فهي مقاومة للماء waterproof لضمان مظهر مكياج ثابت طوال اليوم.

آيلاينر عيون 01 نوار إيبيني من جيرلان Guerlain Eyeliner eyes 01 noir ebene

آيلاينر عيون 01 نوار إيبيني من جيرلان Guerlain Eyeliner eyes 01 noir ebene

تجربتي مع آيلاينر يون 01 نوار إيبيني من جيرلان Guerlain Eyeliner eyes 01 noir ebene كانت رائعة، حيث اعتمدته خلال يوم صيفي حار ورطوبة عالية وقد أثبت مقاوته الشديدة للماء وثباته طوال اليوم.

هو آيلاينر سائل يتميّز بريشة رفيعة تساعد على رسم جفون مثالي، وبلون أسود قاتم كثيف وغني لإطلالة عيون دراماتيكية. يحتوي هذا الآيلاينر المقاوم للماء من جيرلان Guerlain على زيوت طبيعية تساعد على تقوية الرموش وإضفاء الكثافة عليها.

لاينر عيون قابل للسحب ومقاوم للماء من سيفورا Sephora retractable eyeliner waterproof

لاينر عيون قابل للسحب ومقاوم للماء من سيفورا Sephora retractable eyeliner waterproof

هذا الآيلاينر من سيفورا Sephora عبارة عن قلم كحل بتركيبة كريمية قابلة للسحب ومقاومة للماء؛ وهي يتمتّع بطرف مدمج ومبراة لتحقيق خط دقيق ونظيف أو مظهر سموكي.

ارسمي مثلي خطًا دقيقًا ومكثفًا باستخدام المبراة المدمجة للآيلاينر، أو استخدم الطرف الآخر للحصول على مظهر مكحّل شامل للعين وجفون جذابة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج