تجربتي مع تكبير العين بالجراحة بكل تفاصيلها

من المفيد ان اروي تجربتي مع تكبير العين بالجراحة. فقد تجيب على الاسئلة التي تطرحها الكثيرات. وتعتبر هذه العملية التجميلية آمنة لأنها تقتصر على القسم الخارجي من العين. وقبل اجرائها من الضروري استشارة طبيب العيون. وهو ما عرفته من خلال قراءتي الكثير من المعلومات عنها. فلكل من تريد ان تعرف المزيد عنها اقدم تجربتي مع تكبير العين والابحاث التي اجريتها عنها. 

 

ما يجب معرفته عن تكبير العين 

 

تكبير العين بالجراحة

 

اقرئي أيضاً: خدع لتكبير العيون


خضت تجربتي مع تكبير العين عن طريق طرح الاسئلة على الاختصاصيين والبحث عن معلومات دقيقة وتفاصيل تتعلق بهذا الامر. فقد اثارت هذه العملية فضولي واول ما عرفته ان بعض العوامل تسبب تضييق العين ومنها ترهل الجفن العلوي وتكون الجيوب التي تحتوي على الدهون اسفل الجفن السفلي وظهور التجاعيد في محيط العينين. كما يمكن ان يسبب المشكلة نفسها وجود الهالات السوداء وتساقط الرموش. 
وكان لا بد لي من ان اطلع بعد هذا على الحالات التي تسمح بإجراء هذه العملية وتبين لي انه يمكن هذا في الحالات التي ذكرتها. لكن من الضروري استشارة الاطباء الاختصاصيين لأنهم قد لا يسمحون بهذا لبعض الأسباب المرضية.    
 

 

خطوات العملية 

 

تكبير العين بالجراحة


قرأت الكثير من المعلومات المهمة عن هذه العملية ومن ابرزها انه يمكن اجراؤها على الجفنين العلوي والسفلي بعد التخدير الموضعي. ويقوم الطبيب بعدد من الخطوات. 
1 يرسم الخطوط على الجفن ليحدد الفتحة التي سيقوم من خلاله بتوسيع العين. 
2 يحدث فتحة على شكل هلال في الجهة الخارجية من الجفن.
3 يستخدم تقنية الليزر من اجل ازالة وكي الدهون الزائدة. 

 

تكبير العين بالجراحة


4 يزيل الجلد الزائد ويقوم بخياطة الجفن قبل وضع الضمادات.  
 5 بعد مرور مدة تصل الى 5 ايام يقوم الاختصاصي بفك اربطة الخياطة. 
6 في هذه الحالة يجب استخدام قطرات ومراهم لمدة اسبوعين. ومما عرفته ايضاً من خلال تجربتي البحثية مع تكبير العين بالجراحة انه يجب الحرص على عدم التعرض في هذه الفترة لأشعة الشمس مع عدم تطبيق المكياج. وهكذا لن تظهر الحاجة لإجراء العملية مجدداً.


وما اثار اهتمامي ايضاً وكما ذكرت سابقاً هو انه يمكن اجراء عملية للجفن السفلي ولهذا يتبع الجراح ايضاً عدداً من الخطوات. 

 

تكبير العين بالجراحة


1 يحدث فتحة في الجفن ويزيل من خلالها الدهون الزائدة. 
2 يقوم بخياطة الفتحة بدقة. ويمكن ان تزول آثار العملية بعد وقت قصير.  
كذلك جاء في المعلومات التي قرأتها ايضاً ان هذه العملية تعالج مشكلة الهالات السوداء من خلال حقن الدهون التي تؤخذ من الجسم نفسه بواسطة ابر صغيرة. وبعدهذا يمكن ممارسة الحياة بشكل طبيعي. ومن المفيد تجديد العملية مرة واحدة سنوياً. 

 

 نصائح مفيدة

 

تكبير العين بالجراحة


كان لا بد لي من اتعرف ايضاً على التعليمات التي يجب الالتزام بها قبل اخذ قرار تكبير العين بالجراحة. ولهذا من الضروري اختيار المركز الطبي المناسب والاختصاصي المحترف والذي يتمتع بسمعة جيدة في هذا المجال. كذلك لا بد من اجراء الفحوصات الطبية اللازمة مع اعلام الفريق الطبي بكل المعلومات المهمة مثل الامراض والادوية التي يتم تناولها. ويجب ان يعرف ايضاً اذا كانت من تريد الخضوع للعملية تعاني من مشكلة في البصر او تضع العدسات اللاصقة. ويمكن ايضاً اختيار طريقة التخدير، العمومي او الموضعي، في وقت سابق. 

 

اعراض جانبية 

 

تكبير العين بالجراحة

 


علمت من خلال تجربتي البحثية مع تكبير العين ان هذه العملية آمنة. ورغم هذا يجب دائماً الانتباه لأنها تؤدي في مرات نادرة الى اعراض سيئة. 
-    جفاف العين ويمكن علاجه بالقطرات وغيرها من الوصفات الطبية. 
-    الندبات ويعتبر ظهورها امراً طبيعياً بعد العملية. لكن يمكن ان تزول تلقائياً بعد مرور الاسبوع الاول. كما يمكن علاجها بالكمادات الباردة. 
-    ورم الجفن الذي يمكن ازالته باستخدام مراهم يصفها الطبيب مع مكعبات الثلج. 
 

  https://youtu.be/2mSQ9-2TotU


 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي