FENDI تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية بالصور


تكشف دار FENDI النقاب عن حملتها العالمية الأولى من نوعها بالصور والفيديو تكريماً لحقيبة FENDI الأيقونية Peekaboo ، بمشاركة الممثلة والمنتجة زوي ديوتش.

تسلّط الحملة الضوء على العلاقة العاطفية التي تجمع بين حقيبة Peekaboo وزوي، تحتفل من خلالها بشخصيتها الأصلية الحميمة والحقيقية.

تبدأ الرواية بزوي على المسرح وهي تحتضن حقيبة Peekaboo ، وتكشف عمّا في داخله فيما تتألّق شخصيتها. تبرز روحها الداخلية إلى جانب ما في داخل حقيبتها: وتتابعها الرواية بشكل سلسلة زمنية توجّه المشاهد إلى اللحظة التي تجلس فيها في الاستديو مستعدةً لتصويرها فوتوغرافياً مع حقيبة FENDI Peekaboo.

وعلى وقع أغنية  See You لفرقة The Horrors، تألقت زوي بشخصيتها الجريئة، الغريبة والنشطة وبرزت العلاقة الساحرة بينها وبين حقيبة Peekaboo.

FENDI تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية بالصور

طُرحت حقيبة Peekaboo الجديدة في شكل أكورديون جديد في شهر فبراير الماضي في سياق مجموعة FENDI لموسم الخريف والشتاء 2020-2021 وهي تفتح بشكل "ابتسامة" عريضة تتميز بجيوب داخلية قابلة للتبادل من الجلد الناعم أو الجلود الفاخرة ويمكن إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الأحرف الأولى من اسم مالكتها.

منذ ابتكار حقيبة Peekaboo لموسم ربيع وصيف 2009، عملت سيلفيا فنتوريني فندي على أن تجمع الدراية العالية للدار والإبداعية التي لا حدود لها مع البحث عن المواد والتفاصيل العالية الجودة، فمنحت الحياة لنسخ غير محدودة من حقيبة Peekaboo، ولكلّ منها خصائصه المميزة، تجسّد جميعها الجوانب الأزلية والمتعدّدة الاستعمالات لهذه الحقيبة التي كانت ولا تزال ترتقي ويعاد تفسيرها موسماً تلو الآخر، ومجموعة بعد مجموعة.

من المتوقع أن تطلق الحملة عالمياً من نهاية شهر يوليو في الصحافة المطبوعة وعبر الإنترنت، فيما تصل حقيبة Peekaboo الجديدة إلى المتاجر من نهاية شهر أغسطس.

اقرئي أيضاً: 

أكسسوارات للعروس بأسلوب عصري

أكسسوارات غير تقليدية لفتتنا على الفاشينيستا العربيات

SALVATORE FERREGAMO تطلق إصدارًا محدودًا من الأكسسوارات النسائية حصريًا لأسواق دبي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات