الشنط الفاخرة... عشق الفاشينيستا العربيات ونجمة صورهن!

من منا لا تعشق الحقائب المميزة وتحب إظهار ذوقها الرفيع وعصرية ستايلها من خلال أكسسواراتها وتحديداً تصميم الحقيبة اللافتة والفريدة التي اختارتها من أحدث مجموعات دور الموضة العالمية الفاخرة؟ وهذا أيضاً حال الفاشينيستا العربيات الأنيقات اللواتي باتت حقائبهن الفاخرة تحتل الجزء الأكبر من صورهن، لا بل حتى أنها هي نجمة الصور التي ينشرنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقصين أنفسهن ويكتفين بصورة للحقيبة الجديدة التي ابتعنها أو للحقيبة التي اخترنها لتكون حليفتهن في مناسبة أو طلة.

 

ديما السعدي
ديما السعدي

 

ماركات حقائب النجمات 

 

وأكثر التصاميم التي تحب النجمات الفاشينيستا إظهارها هي تلك الثمينة ذات الأسعار المرتفعة من العلامات التي تشتهر بفخامتها مثل تصاميم شانيل و هيرميس ولويس فيتون وبولغاري، الى جانب تلك ذات التصاميم المميزة غير المألوفة مثل الصغيرة جداً أو التي تلتف حول الرسغ التي رأيناها في يد الكثيرات مؤخراً وتلك التي توفر لهن سهولة بالحركة أوالتي  لا يحملنها سوى للفت الأنظار.

 

ديما الشيخلي
ديما الشيخلي

 

من هنا، نلاحظ الإهتمام المتزايد في قطاع الشنط التي باتت جزء لا يتجزأ من أي طلة انيقة وفاخرة، وباتت تعتبر قطعاً تهوى السيدات الأنيقات تجميعها، خصوصاً ان معظم التصاميم التي تأتي من العلامات الفاخرة تصنع من أجود المواد وأفخم الأقمشة وبالتالي فيصعب تلفها وتصبح جزءاً من إرث يتم تناقله من جيل الى آخر.

 

دكتور خلود
دكتور خلود

 

عشق كبير للحقائب

 

وفي حين قد ينظر البعض الى أن تصوير النجمات لحقائبهن بهذه الطريقة ما هو سوى لحب التباهي، نقول لهن ان هذا هو حال قسم منهن، في حين أن نسبة كبيرة منهن تكن عشق كبير للحقائب وتود أن تشارك إعجابها بقطعة ما تقتنيها مع كل من يعرفها وحتى وصلت بهن الحال الى تخصيص غرف كاملة برفوفها لحفظ هذه الشنط.

 

بلقيس بو صخر
بلقيس بو صخر

 

ألقي نظرة على أغلى وأجمل الحقائب التي حملتها الفاشينيستا العربيات في الآونة الأخيرة.

 

بثينة الرئيسي
بثينة الرئيسي

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات