هذه هي أسرار تطبيق الماسكرا على الرموش السفلى مثل دلال الدوب!

الرموش حتماً تلعب دوراً أساسياُ في إضافة السحر الى مكياج عينيك مهما كان خفيفاً أو قوياً. فالرموش الجميلة تترك تأثيراً لا يقاوم في كثافتها وطولها. أما المفاجئة راهناً، فهي أنه في الماضي، كان تعزيز الرموش العليا بـ الماسكرا أمراً أساسياً فيما كان تطبيقها على الرموش السفلية مرفوضاً تماماً وينهيك عنه كل خبراء المكياج. أما اليوم، ومع كسر أغلب القيود في عالمي الموضة والجمال، بات تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى خطوة أساسية معزِّزة لجمالك في المكياج ويجب أن لا تهمليها بتاتاً، والجميلة دلال الدوب دوماً ما تبدو رائعة فيها. فكيف تجعلين من رموشك السفلى مثالية مثلها؟

اقرئي أيضاً:

  للمبتدئات نصائح لتطبيق الماسكرا بطريقة محترفة

 

Définicils Lengthening and Defining Waterproof Mascara

 

 

1- استخدمي الماسكرا المضادة للماء.

يؤمن الكثير من خبراء المكياج أنها الماسكارا الوحيدة المناسبة لذلك وإلا ستدفعين الثمن بالحصول على عيون ملطخة. الرموش السفلى قادرة على أن تلامس الكونسيلر تحت العينين والزيت في المستحضر وهذا سيجعل الماسكار سائحة ويتركك ببقع ولطخات تحت العين. عزّزي المنطقة بدرع من خلال تطبيق البودرة السائبة بعد الانتهاء.

 

 

 

 الماسكرا على الرموش االسفلى مثل دلال الدوب

 

2- استخدمي فرشاة ماسكرا أصغر من العادية لأنك تعملين في منطقة أكثر دقة.

اختاري عصا أرفع وحرّكيها من الجذور إلى الطرف بطريقة سلسلة لتصلي إلى كل الرموش بطريقة أسهل. الكثير من العلامات طوّرت لك ماسكارا لهذا الغرض بالتحديد!

 

 الماسكرا على الرموش االسفلى مثل دلال الدوب

 

 

3- غيّري طريقة التطبيق

الرموش بأحجام وأشكال مختلفة تغير بالكامل لوك عينيك. لذا، حين تطبّقين الماسكارا لا تعتمدي الحركة المعتادة صعوداً ونزولاً، بل اختبري بالطريقة الأفقية: تحريك العصا في مكانها وتمضية وقت إضافي بالاهتمام بالزوايا. تمنحك هذا الطريقة عينين أكبر وأكثر جاذبية.

 

 

 الماسكرا على الرموش االسفلى مثل دلال الدوب

 

 

 

4- جرّبي الماسكارا البنية

إن لم ترغبي بلوك قوي وغير تقليدي، فاختاري الماسكارا البنية على الرموش السفلى لأنها أنعم وأكثر سحراً عند النظر إلى العينين عن كثب.

 

 

 

 

 الماسكرا على الرموش االسفلى مثل دلال الدوب

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج