اطلالات جمالية جريئة بأسلوب ليلي كولينز في يوم عيدها

تختار ليلي كولينز إطلالات جمالية ناعمة مع مكياج العيون المميز وألوان الأرواج البارزة وتسريحات الشعر اللافتة والمتناغمة بقوة وجاذبية، ما يجعل اختياراتها الأكثر تفوقاً بالرغم من أنها تخرج عن المألوف دائماً وتعشق تجربة كل ماهو مختلف في عالم الجمال.

 

 

 

 

فما رأيك بالتوفيق أنت أيضاً بين تسريحات شعرك وألوان أرواج شفتيك هذا الموسم إلى كافة مناسباتك بأسلوب النجمة المتألقة ليلي كولينز في يوم عيدها.

 

 

 

 

إطلالات جمالية موفقة ولافتة بأسلوب ليلي كولينز في يوم عيدها

 

 

 

 

الأرواج النيود والبارزة

 

 

 

 

بالرغم من أنها تميل كثيراً إلى ألوان الأرواج النيود بنغمات البيجي والوردي واللحمي، إلا أنها لا تتردد في اعتماد الأرواج القوية والجريئة بمختلف التدرجات العصرية كالأحمر التوتي والبرغاندي والبنفسجي والزهري الفوشيا وحتى الأسود القاتم وتوفق بين تسريحات شعرها ومكياج عينيها بشكل استثنائي ولافت لإطلالات تفيض بالأنوثة والجاذبية.

 

 

 

 

تسريحات شعر متنوعة وناعمة

 

 

 

 

مع رسمات المكياج المختلفة والمشرقة والمتجددة دائماً وفقاً لما يتناسب مع موضة الموسم وصيحات الجمال العصرية، فإن النجمة ليلي كولينز أيضاً تختار تسريحات شعرها بشكل ناعم ومتنوع يتناغم بقوة مع ألوان أرواجها البارزة والنيود، ويعبر عن شخصيتها الجريئة والملهمة مع قصات الشعر القصيرة كالبوب والكاريه وتسريحات الشعر المسترسلة الناعمة والمستقيمة أو بخصلات متموجة وويفي وأيضاً مع تسريحات الشعر الهندسية والمبتكرة المرفوعة بأساليب عصرية ملهمة ولافتة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واستوحي من ليلي كولينز في يوم عيدها طرق التوفيق بين تسريحات الشعر اللافتة والأرواج البارزة لإطلالات جمالية تفيض بالرومانسية والجاذبية والأنوثة والجمال في مناسباتك هذا الربيع.

 

 

أضف تعليقا