أسرار ليلي كولينز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

تعد ليلي كولينز واحدة من أبرز النجمات جمالا في ساحة هوليوود وصاحبة رسمات المكياج الدرامية التي لا تخشى من الألوان الفاقعة وصيحات المكياج الناعمة والمشرقة بأساليب متنوعة لمختلف إطلالاتها على السجادة الحمراء وفي مناسباتها الخاصة. ومن أسرار توهج وبريق مكياج نجمة الثلاثينات ما يلي:

ثقتها العالية بنفسها
تؤكد ليلي كولينز في العديد من لقاءاتها الصحفية أن الثقة العالية بالنفس تُشعر المرأة بشعاع جمالها المتوهج في كل الإطلالات من دون خجل أو تردد.

مكياج جريء مع كل الألوان
سفيرة علامة لانكوم لا تخشى من تجربة كل الألوان من التدرجات الناعمة واللحمية إلى التدرجات المشرقة والألوان الفاقعة خاصة حول العينين وعلى الشفاه.
وتميل كثيرا إلى المكياج الكلاسيكي والشفاه الجريئة باللون الأحمر والبرتقالي والبني والبرغاندي لمظهر مثير ودرامي كما تعشق المجازفة والسماح لخبراء المكياج بالقيام بعملهم وفقا لما يرونه مناسبا وقد لا تحتاج إلى النظر في المرآة إلى حين الانتهاء كليا من ذلك.

 


 

ومن أساليبها اليومية للعناية ببشرتها
فإن ليلي كولينز تعيش في لوس انجلس أين تتلقى بشرتها الكثير من الشمس، لذلك لا تستغني عن الواقي الشمسي من لانكوم في كل يوم بدرجة SPF25، مع كريم الترطيب الذي يتصدى للتلوث وعدم السماح للبشرة بالجفاف.
كما تشرب الكثير من الماء وتمارس الرياضة بشكل يومي للحفاظ على مظهر البشرة الصحي والحيوي ولا تغفل عن تنظيف بشرتها في كل مساء قبل الذهاب إلى النوم وفي كل صباح للحفاظ على نضارة البشرة وليونتها وخلوها من كل الشوائب، وتعتني جيدا بنوع الطعام على مدار ساعات النهار والمساء.

مكياج ليلي كولينز في الأوقات العادية
لا تميل ليلي كولينز إلى اطلالات المكياج الكامل في الأوقات العادية بعيدا عن التصوير، وتختار مستحضراتها الأساسية من علامة لانكوم ككريم الترطيب الملون النهاري خفيف التركيبة والماسكارا وملمع الشفاه.

سر جمال حاجبيها
لا تسمح ليلي كولينز لأي خبيرة مكياج أو خبير مكياج أن يلمس حاجبيها، بل تقوم بتهذيبهما بنفسها أمام مراة مكبرة ومع الملقط تتبع الحدود الطبيعية للحاجبين وتتفقدهما باستمرار كما تستعين بقلم الحواجب من لانكوم لمئهما وتعديل شكلهما النهائي.

 


 

تسريحات راقية تفيض بالنعومة والجمال
أما عن تسريحات شعر ليلي كولينز، فهي متنوعة وناعمة بين تسريحات الشعر الكلاسيكية والعصرية المنسدلة والمرفوعة بكعكات وأساليب متنوعة وراقية وقصات شعر مبتكرة ومميزة تبدو مصدر إلهام لكثير من المناسبات.

إطلعي على ألبوم صور أبرز إطلالات النجمة ليلي كولينز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ30.

أضف تعليقا