أبرز أسرار جمال العارضة الهوليوودية ليلي ألدريدج

مع التمعن في صور العارضة الامريكية ليلي ألدريدج واطلالاتها الجمالية الناعمة التي تظهر فيها دائما بمكياج ناعم وطبيعي وتسريحات عفوية وبسيطة تشعرين بأنها مصدر إلهام للمراة العملية والانيقة التي تهتم بجمالها في كل يوم وعلى مدار السنة وحتى في أشهر حملها، وفيما يلي وفي يوم عيد ميلاد السمراء ليلي الـ32، نتعرف سويا على أبرز اطلالاتها الجمالية خلال مسيرتها كعارضة ازياء متالقة وعالمية وأهم أسرارها الجمالية التي تحافظ من خلالها على تألق بشرتها السمراء وبريق عينيها الواسعتين ولمعان شعرها على مر السنين.

تتميز ليلي ألدريدج ببشرتها السمراء المطعمة بقبلات الشمس على مدار السنة ووجنتيها البارزتين والمنحوتتين، وهي واحدة من أبرز فتيات فيكتوريا سيكريت والوجه الاعلامي لأول عطر لدار جاسون وو العالمية للأزياء، وغالبا ما تظهر بتسريحات الفرق الوسطي إما بخصلات منسدلة ومتموجة أو برفعة الشينيون المنفضة او كعكة الباليرينا الكلاسيكية. وهذه أبرز عناوينها الجمالية وأسرار رشاقتها على مدار السنة...

 


 

 

تعتمد ليلي في ترطيب بشرتها بشكل يومي على كريم Crème de la Mer باسم La Mer Moisturizing Soft Cream، وتدرك جيدا أهمية وقاية البشرة من أشعة الشمس في كل يوم وعلى مدار السنة وهي واحدة من أهم النصائح التي تمليها عليها خبيرة العناية ببشرتها في كل زيارة لها، كما أنها لا تكثف بشرتها بمستحضرات التجميل بلتستخدم كميات وطبقات قليلة جدا من مستحضرات التجميل لمنح البشرة فرصة التنفس خلال النهار ولا تؤمن بحقن الملء والفيلرز بل تعشق جمالها الطبيعي والعفوي وتؤمن ان الجمال في الأقلية دائما والتقليل من المساحيق والألوان الفاقعة، وإن كانت تختار في الكثير من الأحيان اللون الأحمر لشفتيها، إلا أنها تلجأ دائما إلى مكياج العيون الناعم مع الماسكارا السوداء وخط الأيلاينر الرفيع وأيضا الألوان اللحمية والمحايدة للشفاه ذات اللمعة اللافتة، كما تهتم جيدا بمظهر حاجبيها الأنيقين والعريضين والممتلئين بعيدا عن الشكل الرفيع، وتستعين ببخاخ الشعر لتصفيف تجعيدات شعرها الشوكولاطية الاومبريه في الايام العادية او كعكة الشعر المنخفضة والناعمة في أغلب المناسبات على البساط الأحمر. كما أنها لا تغير كثيرا من ألوان شعرها وتفضل لونه الغامق عند الجذور وتكتفي فقط بمنح النهايات لونا دافئا يجدد ويحدث من ستايلات وتسريحات شعرها من دون الخروج عن المألوف.

وتؤمن ليلي ألدريدج بقوة الجمال الذي ينبع من داخلها، فتحافظ على ممارسة رياضة الباليه في كل يوم من دون ملل أو كسل على مدار السنة كما تدمن على شرب الشاي الاخضر وكوكتيل الخضروات والفواكه الطازجة والمعصورة على البارد، وتستعين في كل يوم بقوة الماسكات الورقية. وتعد واحدة من سفيرات دار بولغاري للمجوهرات العريقة.

 


 

 

وفيما يلي ألبوم صور للاطلاع على أبرز اطلالات ليلي Lily Aldridge الجمالية وتسريحات شعرها، وفي كل مرة تتمعين في جمالها الساحر والطبيعي تكونين على دراية وإلمام بكامل أسرار هذا الجمال الطبيعي واللافت بعيدا عن المبالغة والبهرجة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات