اسرار المصير وعلامات الامل في 2020 رغم الصعوبات

يمكن كشف اسرار المصير وخفايا الحياة بطرق مختلفة منها التخطيط والابراج وما تخبئه من اسباب الحظ السعيد او السيئ. كما يمكن ذلك من خلال خوض بعض الاختبارات سهلة التطبيق. ومنها هذا الاختبار. ومن اجل تجربته يجب النظر الى الرسم الذي يتضمن اشكالاً مختلفة وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته منذ اللحظة الاولى. وهكذا يمكن معرفة بعض اسرار المصير وبعض ما يدعو الى الشعور بالامل في الاشهر المقبلة من العام 2020 رغم الصعوبات التي ظهرت في اشهره الاولى.  

 

  كشف اسرار المصير من الرسم


من اجل معرفة اسرار المصير من خلال هذا الاختبار يجب اولاً النظر الى الرسم. ومن دون التفكير ملياً يجب تحديد الشكل الذي تمت رؤيته اولاً.

 

1 الديك والارنب والاوراق


في حال تم النظر الى الرسم ومشاهدة شكل الديك والارنب واوارق الشجر فهذا يدل على ان الاشهر المقبلة من هذا العام قد تحمل بعض الاشارات الدالة على امكانية تحقيق بعض الاهداف وان كانت صغيرة. كما يعني احتمال حدوث بعض المتغيرات الايجابية على المستوى العائلي اضافة الى الانتقال من حالة الى اخرى على المستوى المهني. وقد لا تسمح الظروف الضاغطة على المستويات كافة بالعبور من ضفة الى اخرى في الحياة، لكن يمكن ان تتوفر فرص القيام ببعض الخطوات التي تساعد على التقدم الى الامام وبدء مرحلة جديدة. وتشير رؤية هذه الاشكال الى ان العام 2020 يعد رغم الكثير من المعوقات التي تظهر خلاله بانقلاب على المستوى الاجتماعي. فقد تتغير الاحوال العائلية والاجتماعية نحو الافضل. لكن من الضروري عدم الوقوع في فخ الانفاق من دون حساب على الصعيد المالي. فما زال الحذر واجباً منعاً للوقوع في العجز ولظهور الحاجة الى طلب المساعدة من الآخرين. كذلك قد تزول بعض اسباب الخوف والقلق في الاشهر الاخيرة من النصف الثاني من العام. ومن الممكن ان تستعيد الحياة مجراها الطبيعي وان تسير الامور نحو التحسن بعيداً عن كل المعطيات السلبية التي تمت مواجهتها مؤخراً.

 

اختبار شخصية

 

اقرئي أيضاً:  

اختبار تحليل شخصية دقيق باختيار أحد الرموز

 

 

2 وجه المرأة


من اسرار المصير وخفاياه التي يمكن ان تكشفها رؤية وجه المرأة عند النظر الى الرسم انه يمكن انتظار بعض الانفراجات على المستوى المهني تحديداً في الاشهر المقبلة من هذا العام. وقد يتحقق هذا بطريقة غير متوقعة وفي توقيت غير منتظر ومن دون سابق انذار. ومن الممكن ان يتم القيام بلقاءات مفيدة عن طريقة المصادفة. وهو ما قد يساهم في تحسين احد جوانب الحياة. ويعني هذا الخيار ايضاً ان بعض الاخبار المنتظرة منذ سنوات قد تأتي في الاشهر الاخيرة وانه من الضروري استغلال الفرص التي تتاح وان لم تكن مهمة جداً او على قدر التوقعات. وتدل مشاهدة وجه المرأة اولاً على توفر العناصر التي تساعد على تخطي الكثير من العقبات وعلى بناء الخطط التي يمكن ان تؤسس لمرحلة مقبلة مزدهرة وخالية من العقد. ويشير هذا في المقابل الى احتمال التعرض لبعض المضايقات من اشخاص غيورين. ومن الضروري عدم الاهتمام بذلك وعدم الرد او ابداء اي ردة فعل. فهذا قد يسبب تفاقم الامور وقد يؤدي الى زيادة حدة الخلافات والاجواء السلبية في المحيط. كذلك يكشف هذا الاختبار اسرار مصير اخرى من ابرزها القدرة على رؤية الضوء في نهاية نفق الاحداث المزعجة التي يعيشها العالم الآن والتي تؤثر على حياة كل سكانه.   

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات