هذه المجوهرات هي نقطة ضعف درة

تعشق النجمة درة موضة أقراط الأذن بشكل كبير وهي تنوع في اطلالاتها بها وتنسقها مع مختلف اطلالاتها النهارية والمسائية. وهي بغض النظر عن باقي المجوهرات تحب جداً الأقراط بشكل خاص ولا يمكن أن تفوت اي اطلالة لها دون أن تتألق بأقراط أذن ذو تصميم جميل وملفت. فعلى أي نوع أقراط تركز درة بالتحديد؟ وكيف يمكن أن تختاري الأقراط المناسبة لوجهك؟ 

 

أجمل مجوهرات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2020

هذا شكل الأقراط الذي تحبه درة 

اجمل أقراط المغنية السعودية داليا مبارك


تصاميم متنوعة وجميلة 
تركز درة في اطلالاتها على الأقراط الكبيرة والبارزة التي تلفت النظر بشدة والتي تستحوذ على كامل الاطلالة. وهي غالباً ما تنوع في اختياراتها للتصاميم، فتارةً تظهر بأقراط من اللؤلؤ، وتارةً من الذهب وتارةً على شكل ثريات جميلة. 

اقرئي أيضاً: 
هذه هي صيحة المجوهرات التي تعشقها ميريام فارس

 

كيفية اختيار الأقراط المناسبة للوجه 

ان اختيار الأقراط المناسبة يخضع لعدة معايير، لذا ارتديها على الأصول. 

أقراط للوجه البيضاوي
تعتبر صاحبة الوجه البيضاوي من المحظوظات حيث تناسبها أشكال وتصاميم كثيرة من مجموعات خريف وشتاء 2019 – 2020، وننصحها بإعتماد الأقراط المتدلية القصيرة أو الأقراط متوسطة الحجم المزدانة بقطعة لؤلؤ كبيرة.


أقراط للوجه الصغير
اذا كنتِ تملكين وجه بحجم صغير فلابد أن تراعي ذلكِ عند إختيار الأقراط التي ستكمل أناقتك، فتفادي تمامًا الموديلات الضخمة كثيرة الترصيعات، وألجئي إلى التصاميم غير المتدلية.


أقراط للوجه الممتلئ
تبحث صاحبة الوجه الممتلئ عن أقراط تنحفه وتمنحه مزيد من الطول، لذا نرشح لها موضة الأقراط الطويلة المصممة على هيئة أهداب .


أقراط للوجه على شكل القلب
تحلي بالجرأة وأعتمدي الأقراط المتدلية المرصعة ذات التفاصيل الضخمة التي تطيل الرقبة وتشتت النظر عن منطقة الجبهة العريضة.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير