أحذية للسهرة موضة 2020 لإطلالة احتفالية رأس السنة

ادرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأحذية الذهبية والبراقة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، رأينا بها قطع مثالية تناسب سهرة رأس السنة، خذي فكرة عن أحدث الموديلات وأختاري منها ما يمنحك إطلالة فخمة ومثالية تنسجم مع لون فستانك.

 

اقرئي ايضا : حقائب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

أحذية البوت الشتوية موضة 2020

 

 

أحذية للسهرة موضة 2020

 

اقرئي أيضاً: احذية كلاسيكية لأناقتك في المناسبات المختلفة

 

اذا كنتِ تفتشين عن حذاء يؤمن لكِ الدفء ولا يفتقر إلى الفخامة التي تنشدينها في إحتفالية رأس السنة فننصحك بأحذية البوت ذات الرقاب الطويلة أو متوسطة الطول والمصممة باللون الذهبي اللماع والتي رصدناها لدى آنا سوي Anna Sui وسان لوران Saint Laurent، احرصي على تنسيقها مع فستان قصير أو متوسط الطول باللون الأحمر أو الأخضر الداكن.

 

أحذية سهرة مزودة بإبزيم أمامي

 

 

أحذية للسهرة موضة 2020

 

 

أعادت عدد من الدور العالمية صيحة حذاء mary jane الشهير إلى الواجهة والذي يتميز بالإبزيم الذي يلف القدم من الأمام وعادة ما يكون بكعب عريض مثل الحذاء الفضي الذي أحضرناه لكِ من مجموعة برادا Prada، كذلك الحذاء الفوشيا من توقيع جاسون وو Jason Wu، نسقي الأخير مع فستان أسود أو أزرق داكن لإطلالة مميزة.

 

أحذية سهرة بكعوب عريضة

 

 

أحذية للسهرة موضة 2020

 

 

في حال كنتِ ترغبين في إطلالة مريحة تمكنك من الإستمتاع بسهرتك من دون ألم الكعب العالي، ننصحك بالأحذية ذات الكعوب العريضة أو البلاتفورم الموقعة من Zimmermann ومايكل كورس Michael Kors ونرشح هذه الستايلات خاصة البلاتفورم منها للطويلات.

 

أحذية سهرة مرصعة موضة الموسم

 

حرصت بعض الماركات على تقديم تشكيلة فخمة من الأحذية المزدانة بالترصيعات الفاخرة، فأحببنا الصندال الأنيق من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والحذاء الـ Pointy المغطى بالترتر الملون من فيرساتشي Versace، يفضل تنسيقهما مع فساتين غير مطرزة.

 

 

أحذية للسهرة موضة 2020

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات