فنون البلاشر لشتاء 2015

شاهدنا حضور البلاشر هذا الشتاء بقوّة على عروض موسم خريف شتاء 2015-2016، حيث ركّز خبراء التجميل خلف الكواليس كثيراً على نحت الخدّين وإبراز عظمتيّ الوجنتين بنغمات دافئة، تنوّعت بين الألوان الورديّة والمشمشيّة الخافتة لتألّق طبيعيّ وصحيّ يزيد من ألق البشرة وجمالها.

ومن أسرار نجاح خطوات البلاشر لهذا الموسم على طريقة الخبراء، اتّبعي الآتي:

- لم تعد خطوات البلاشر تقتصر فقط على منطقة الوجنتين، بل يمكنكِ بخفّة تظليل كامل البشرة على الجفنين، الخدّين، جسر الأنف، أعلى الجبين والذقن بلون البلاشر نفسه، ثمّ تكثيف اللّون قليلاً على الوجنتين ليكون لون بشرتكِ مشتقّاً من لون وجنتيكِ فيزيدهما الألق، التوازن والمظهر الطبيعيّ.

- خبراء التجميل هذا الموسم يشدّدون على طريقة الماكياج الطبيعيّ الذي تبدو البشرة وكأنّها من دونه بعد عدّة خطوات فعليّة من تطبيقه، احرصي على اختيار البلاشر الكريميّ وطبّقيه مع خطوات الـ Base والـ Foundation السائل واتركيه ليستقرّ تماماً على البشرة ثمّ ثبّتيه بالبودرة الشفّافة والخفيفة ليظلّ متوهّجاً من الداخل ويستمرّ على خدّيكِ لساعات طويلة.

- لكلّ بشرة لون بلاشر يناسبها، لذا اختاري عبوتكِ بحذر.

- جرّبي الألوان الدافئة للبشرة الحنطيّة كالخوخيّ، المشمشيّ والمرجانيّ، اتّجهي نحو الظلال الورديّة والزهريّة كلّما كانت بشرتكِ أفتح.

- استخدمي اكثر من لون واحد على وجنتيكِ، خصّصي الظلال الفاتحة للمنطقة الأكثر انتفاخاً وهي التفّاحتان وخصّصي الظلال الغامقة للتجاويف من أجل صقلها وتحديدها بطريقة خفيّة ومتناغمة.

- لا بأس بتكثيف خطوات البلاشر بالبرونز لمشاويركِ المسائيّة مع القليل من اللّون النحاسيّ والذهبيّ لمزيد من الألق والبريق.

 

ومن مستحضرات البلاشر للجيل الجديد، اختاري:

Bobbi Brown Breast Cancer Awareness - Peony' Blush & Brush Set

Giorgio Armani Cheek Fabric' Blush 509

Guerlain Ors et Merveilles' Eye & Blush Palette

Lancome Blush Subtil' Delicate Oil-Free Powder Blush Peach Lingerie

MAC Mineralize' Blush New Romance

NARS Orgasm Collection - The Multiple' Stick

Tom Ford Skin Illuminating Powder Duo Moonlight

Urban Decay Naked Flushed' Bronzer, Highlighter & Blush Palette Native

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج