نقش حناء ناعم بألوان مختلفة

لقد أصبح نقش الحناء، إحدى أبرز أدوات الزينة والجمال بالنسبة الى كثيرات من النساء، لذلك تظهر دورياً نقوشات حناء ناعمة ومميزة بأشكال وألوان مختلفة، لتختار من بينها المرأة ما يناسبها ويعجبها. فإن كنت من محبات نقش الحناء، سنقدم لك في ما يلي أجمل صور نقش حناء، فاطلعي عليها واعتمدي منها ما يروق لك.

 

 

نقش حناء بألوان تقليدية

 

يعدّ البني والأسود من أكثر الألوان استخداماً في نقوش الحناء. وفي المقابل، تتنوع نقوشات الحناء، التي غالباً ما ترسم على اليدين والأصابع، بطريقة ناعمة تضفي على المرأة الكثير من الجمال والجاذبية. فإن كنت من محبات رسومات الحناء الناعمة بالألوان الأسود أو البني، بإمكانك اعتماد نقش حناء ناعم غير معقد يكون ممتداً على طول الأظافر بطريقة دائرية بسيطة، أو بطريقة هندسية نافرة. كما بإمكانك اختيار نقوشات الحناء التى تمثل الورود والأزهار بمختلف أشكالها وأحجامها، وهي عادة ما تكون ممتدة من الأصابع امتداداً الى راحة اليدين والكفين، بطريقة متناسقة جداً ومتناغمة. إضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار نقوشات الحناء المرسومة بطريقة معاكسة بين الأصابع واليدين، وهي نقوشات مميزة جداً تلف الأنظار. وبين نقوشات الحناء الناعمة، تلك المستقاة من الزخرفات العربية التي تمثل الأصالة العربية بأسلوب رائع.

 

 

إقرئي ايضاً:

جددي مظهرك بنقوش الحناء العصرية.. فيديو

 

نقش حناء ناعم ملوّن

 

لطالما استقطبت نقوشات الحناء الهندية اهتمام كثيرات من النساء، نظراً الى جمالها وحرفيتها، حيث تُرسم على اليدين والأصابع بأسلوب متقن جداً يجعل اليدين والأصابع قبلة للأنظار. وللنساء المحبات للألوان الفاقعة والحيوية جداً، تتوافر الكثير من نقوشات الحناء الهندي التي تشمل الألوان القوية، مثل الأخضر والفوشيا والبنفسجي والأحمر والفضي، والتي تضفي على إطلالة المرأة لمسة منعشة وأنثوية. بإمكانك مثلاً، اعتماد نقش حناء ناعم على اليدين بنقشة كبيرة ناعمة تأتي مموّجة وتمتد من الأصابع وحتى معصم اليد، وذلك باللون الذي ترغبين فيها، كالأخضر أو الأحمر. كذلك، بإمكانك اعتماد نقش حناء ناعم بجميع أشكال الأزهار الكبيرة والصغيرة، بطريقة نافرة وواضحة جداً.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

نقش ناعم بالحناء

نقش حناء هندي... اختاري أجمل الرسومات

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج