اسرار الشخصية يكشفها شكل الارداف

 

من الممكن اكتشاف اسرار الشخصية من خلال مراقبة شكل العينين او الفم أو الذقن او اليدين. ويمكن التعرف ايضاً الى خفايا الطباع عن طريق شكل الجسم وتحديداً الارداف. فهي ترتبط ايضاً ببعض اسرار الشخصية وصفاتها.

ما يقوله شكل الارداف عن اسرار الشخصية


تكشف الارداف اسرار الشخصية علماً انها تأخذ اشكالاً مختلفة. فقد تكون ممتلئة او مستديرة او مربعة او متعرجة او مشدودة او طرية او هابطة وقد تظهر عليها بعض العلامات الفارقة مثل وحمة الولادة. ولكل من هذه الاشكال دلالات على الطباع وصفات الشخصية.

الشكل 1   

يكشف شكل الارداف المربع بعض اسرار الشخصية ومنها السعي الدائم الى تحقيق النجاح وعدم الخوف من المغامرة والعناد والمثابرة وعدم الميل الى الاستسلام اياً تكن الظروف التي قد تدفع الى هذا. ولهذا تتميز صاحبة هذا الشكل بالقدرة على التفوق في الكثير من المجالات غالباً.

 

شكل الارداف

الشكل 2

تشير الكثير من الدراسات الى ان النساء ذوات الارداف المستديرة هن الاقل قابلية للاصابة بأمراض القلب والاوعية الدموية. الا ان هذا الشكل يعني في المقابل التمتع بشخصية مستقلة وبطبع إيجابي ومتفائل. كما يدل على الطموح وعدم الخوف من الفشل والصدق والنزاهة والالتزام. 

 

شكل الارداف

الشكل 3

من الممكن ان تكون الارداف على شكل قلب. وهذا يكشف عدداً من اسرار الشخصية ومنها التمتع بالغموض الجذاب والميل الى الوحدة. ويدل على الصدق وخصوصاً في العلاقات العاطفية وعلى الثقة بالقدرات الخاصة والحرص على الاهتمام بتطويرها كما على العناية بالمظهر لكن من دون مبالغة.

 

شكل الارداف

الشكل 4

من اسرار الشخصية التي يكشفها شكل الارداف الشبيه بالمثلث المقلوب التمتع بالذكاء والقدرة على المقاومة والتحمل والثقة بالذات. كما يعني القدرة على التكيف مع الكل التغييرات التي تطرأ على الحياة الخاصة والمهنية بسرعة والتفاعل مع اي حدث طارئ بهدوء ومن دون الشعور بالارتباك.

 

شكل الارداف

اقرئي أيضاً: تكبير المؤخرة والارداف بسرعه بهذه الخلطات

 

اشكال أرداف اخرى تكشف اسرار الشخصية

 

الارداف المتعرجة

تمتلك بعض النساء اردافاً بشكل متعرج وهذا يدل على القدرة على التحكم بالانفعالات وتحكيم لغة العقل. كما يشير إلى الهدوء لكنه يعني التمتع ببعض الانانية ايضاً وتفضيل المصلحة الشخصية على المصلحة العامة اياً تكن ومهما كانت تبعات ذلك. س  

الارداف غير المتوازية

قد تكون الارداف غير متوازية اي ان احدها يبدو مختلفاً بشكله عن الآخر. ومن اسرار الشخصية التي يكشفها ذلك عدم القدرة على العيش بشكل منفرد والخوف من الاستقلالية والحاجة الدائمة الى التعلق بشخص ما او التبعية لاحد ما. ويشير هذا الشكل ايضاً الى عدم القدرة على مواجهة التحديات والمشاكل من دون الشعور بالتوتر والقلق.

الارداف مع علامة فارقة

تكشف الارداف بأشكالها المختلفة الكثير من اسرار الشخصية وخصوصاً اذا ظهرت عليها علامة فارقة مثل وحمة الولادة او السيلوليت او غير ذلك. ويكشف هذا التمتع بالشجاعة وعدم التردد في خوض المغامرات ومواجهة الصعوبات. كما يدل على الجدية والسعي الدائم الى متابعة المهمات واداء الفروض والواجبات على اكمل وجه. وهذا ما يشكل سراً من اسرار نجاح صاحبات الارداف ذات العلامة الفارقة والتي تكشف الكثير من اسرار الشخصية الاخرى مثل القدرة على التغلب على المشاعر وعلى إخفائها اياً تكن.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات