اختبار شخصية: اختاري قطعة حلوى لنكشف لك مفتاح التفوق على الآخرين

يمكن تجربة اختبار شخصية بسيطاً وسهلاً ان تكشف الكثير من جوانب الشخصية ونقاط القوة ونقاط الضعف فيها. وهذا يساعد على تطوير القدرات وتحقيق التقدم في مختلف جوانب الحياة. ولهذا ينصح بخوض اختبار تحليل الشخصية هذا الذي يتطلب اختيار احدى قطع الحلوى الـ5 لاكتشاف الصفات التي تجعل كل شخص يخوضه يتميز عن الآخرين ويتفوق عليهم في الكثير من الاحيان.  

 

اختبار شخصية بقطع الحلوى


يرى الخبراء ان هناك ارتباطاً بين الشخصية واللاوعي. ولأن هذا اللاوعي يلعب احياناً دوراً في اختيار بعض الامور في الحياة دون الاخرى فإنهم ينصحون بتجربة اختبار شخصية يقوم على مبدأ الاختيار. فهذا يساهم في كشف بعض الجوانب والطباع الخفية من كل شخصية. وهو ما ينطبق ايضاً على هذا الاختبار الذي يدل على نقاط القوة في الشخصية وعلى مفاتيح النجاح واسرار التفوق.    

 

كيفية خوض اختبار شخصية بقطع الحلوى


يمكن تحليل الشخصية بسهولة من خلال هذا الاختبار البسيط. ويكفي لذلك اختيار واحدة من قطع الحلوى الـ5 لكن من دون التفكير مطولاً. فكل اختيار يكشف الصفات الاساسية التي تساهم في تحقيق التميز عن الآخرين والتفوق عليها.

 

1 الدائرة


يكشف اختيار قطعة الحلوى المصنوعة على شكل دائرة شخصية عقلانية وتميل الى التحليل. وهذا ما يساعد على اخذ القرارات الصحيحة في الكثير من الاحيان وايا تكن المعوقات التي قد تمنع ذلك. وعادة ما تكون هذه القرارات مبتكرة وغير عادية وفعالة اياً تكن المشكلة التي تتم مواجهتها. ويعني هذا الخيار ايضاً امتلاك موهبة في مجال ما لا يمكن احد منافستها. وهو ما يجعل النجاح حليفاً لكل من يتمتع بهذه الشخصية.

2 المخمس


يشير اختيار هذه الحلوى الى الميل الى الوحدة والى عدم الرغبة في اظهار نقاط الضعف والانفعال امام الآخرين. وهو ما يضمن انجذاب هؤلاء الدائم. كما يدل هذا الخيار على التمتع بالقدرة على المراقبة والانتباه الى ادق التفاصيل. وهو ما يساعد على تحقيق النجاح في الاعمال والامور التي تحتاج الى التركيز والذكاء والتحليل المثمر والبناء.

3  المضلع


في اختبار الشخصية هذا يمكن اختيار الحلوى التي تأخذ شكل مضلع ان يدل على شخصية محبة للإبداع والتجدد. كما يعني حب الحياة والاندفاع نحو مواجهتها بكل معطياتها وظروفها وشروطها والميل الدائم الى التغيير. ويكشف هذا الخيار ايضاً القدرة على الاستفادة من كل العلاقات والحوارات وقطف ثمارها بذكاء اضافة إلى التفاؤل ورؤية الجزء الممتلئ من الكوب دائماً.

 

اختبار شخصية

4 النجمة


يشير اختيار النجمة الى التمتع بقدرات قيادية والقدرة على مواصلة بذل الجهود من اجل تحقيق الاهداف اياً تكن الصعوبات التي تتم مواجهتها. ويعني هذا ايضاً حب السيطرة على الاحداث والمواقف وتصرفات الاشخاص وكذلك الميل الدائم الى فرض الحضور على الآخرين في كل وقت ومناسبة. كما يكشف القدرة على أقناع هؤلاء بوجهة النظر الخاصة وعلى دفعهم الى تغيير آرائهم.

5 القلب


في حال تم اختيار القلب عند تجربة اختبار تحليل الشخصية بقطع الحلوى فهذا يدل على التمتع بموهبة لا تضاهى في التعامل مع الآخرين وعلى الاستعداد الدائم لتقديم المساعدة لهم والتضحية من اجلهم. كذلك يشير هذا الى القدرة على الحصول على ثقة الجميع وعلى تجنب التورط في الصراعات والخلافات التي قد تعيق المخططات والمشاريع المفيدة. وهو ما يكشفه اختبار الشخصية السهل هذا بوضوح في دقائق قليلة.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات