من صيحات موضة الموسم: الحقائب الصغيرة جداً Micro Bags

  • هل تبحثين عن حقيبة رائجة جداً هذا الموسم! ستفاجئين لمعرفة ستايل الشنط التي سترينها في كل مكان! عند النظر الى هذه الحقائب لأول مرة، قد تقولين عنها أنها رائعة ومثالية لطفلتك الصغيرة! كلا! هذه الحقائب الصغيرة للغاية لم تصنع للطفلات، بل هي لك! فالتصاميم الصغيرة للغاية حتى تكاد تكون أصغر من المحافظ هي من الصيحات الأكثر شعبية هذا الموسم ولا بد لك أن تواكبيها مهما كان ستايلك.

    الحقائب الصغيرة

     

    موضة الحقيبة الصغيرة


    في الماضي، كان ثمة قواعد ترسم طريق اختيارك لحقيبة مميزة ومناسبة لك، كأن تكون باللون الحيادي لتناسب مختلف إطلالاتك، او بحجم متوسط لترافقك الى كل مكان تقصدينه وتتسع لكل حاجاتك، وأن تكون بحجم متناقض مع شكل جسمك. إرمي كل هذه القواعد خلفك وواكبي صيحة الـMicro Bags، ما يعني أنها صغيرة جداً وكأنك تحتاجين، بشكل مجازي طبعاً، الى مكبر لتتمكني من رؤيتها.

    الحقائب الصغيرة


    إنها طريقة غاية بالعصرية والمرح لتتركي يديك فارغتين ولتضعي في هذه التصاميم ما تحتاجينه بحق فقط. واللافت أن هذه الموضة قد استوقفتنا ونالت إنتباهنا وإعجابنا خلال أسابيع الموضة العالمية، كما أنها زينت إطلالات مختلف أيقونات الموضة في إطلالات الـStreet Style. والامر الغاية بالروعة هو أن الدور التي واكبت هذه الصيحة لم تبتكر تصاميم لافتة ومميزة وجذابة فقط، بل أيضاً قامت بابتكار أحذية ذات حجم صغير للغاية من حقائبها الأيقونية الشهيرة، حتى باتت التصاميم الصغيرة الى هذا الحد هي نجمة مجموعاتها وقد واكبتها نجمات.

     

     

    الحقائب الصغيرة


    أما العلامات التي وفرت لك هذه الحقائب اللافتة فهي كثيرة، وهذا يعني أنك محظوظة لانه بوسعك أن تواكبي هذه الصيحة بأكثر من تصميم من مختلف علاماتك المفضلة.

    فما رأيك بهذه الصيحة وهل ستواكبينها لإطلالات عصرية وحيوية في الصيف؟

     

     

    أضف تعليقا