ابرز مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

لا يزال بريق الألماس على سجادة مهرجان كان السينمائي 2019 متوهجًا ببريقه الأخاذ والحابس للأنفاس، وها هي النجمات يبدعن في اختيارهن لأجمل المجوهرات والقطع الألماسية التي تكمل أناقة فساتينهن وإطلالاتهن الجمالية في هذا الحدث السينمائي العالمي الكبير والمفعم بالأنوثة والجمال.

تعرفي من خلال صور الألبوم على أبرز المجوهرات الألماسية والمطعمة بالأحجار الكريمة والنفيسة التي لمع بريقها في مهرجان كان السينمائي لهذا العام.

 

ابرز دور المجوهرات المشاركة في مهرجان كان

 

من أبرز دور المجوهرات التي شاركت في هذا الحدث الفني والعالمي الكبير دار شوبارد وبلغاري وكارتييه وبوشورون ودي غريسوغونو.

حيث اختارت النجمة أمبر هيرد أقراطًا ألماسية مطعمة بالياقوت الأحمر من دار شوبارد، وكان طاقم جواهر الفنانة درة رزق المكون من العقد والأقراط، بالإضافة إلى الخاتم الياقوتي من اختيار نفس الدار. ولإطلالة بريانكا شوبرا العرائسية مع الفستان الأبيض الكبير اختارت طاقم المجوهرات الألماسي من دار شوبارد أيضًا.

 

بريانكا شوبرا

 

ومن النجمات اللاتي اخترن دار بلغاري العريقة للمجوهرات، العارضة بيلا حديد بأقراط فاخرة Divas وأسورة Serpenti الألماسية وهايلي كلوزون وكاميلا مورون.

وتزينت الفاشينيستا الإماراتية علا عرفات بمجوهرات فاخرة من دار دي غريسوغونو، وأيضًا النجمة الأميركية إيفا لونغوريا التي اختارت أقراطها المتدلية والفاتنة من نفس الدار.

 

مجوهرات النجمات في مهرجان كان

 

نجمات خطفن الانظار بمجوهراتهن

 

وسحرت النجمة مونيكا بيلوتشي كل الأنظار وخطفت عدسات الكاميرا إليها ببريق عقدها الفينتاج الحابس للأنفاس من علامة كارتييه المزدان بالألماس والزمرد النقي.

ووقع اختيار النجمة شايلين وودلي على دار بوشرون واختارت منها أقراطها المتدلية من مجموعة Plum de Paon كما كانت أقراط ألساندرا أمبروزيو المتدلية هي الأخرى من دار بوشورون ووقع اختيار العارضة آنيا روبيك على عقد تشكيلة Lierre de Paris الأيقونية من بوشورون وكان واحدًا من أبرز مجوهرات السجادة الحمراء لهذا العام والمنافس الأكبر لعقد مونيكا بيلوتشي الفينتاج.

تابعي ألبوم الصور وتعرفي على المزيد من علامات دور المجوهرات التي شاركت بقطعها الفريدة والراقية في مهرجان كان السينمائي لعام 2019 في دورته الـ72.

أضف تعليقا