أهمّ منتجات التجميل هذا الأسبوع في السعوديّة

أهمّ منتجات التجميل هذا الأسبوع في السعوديّة:

 

فرشاة خاصّة وسهلة الاستخدام لتحديد الحواجب

 

تعتبر مجموعة تنسيق الحواجب 22K Instant Fix Brow Styler  المنتج الأكثر تميّزاً لتجميل الحاجبين، حيث تأتي المجموعة بالحلّ المثاليّ لتنسيق الحواجب، وتشمل كلّ ما تحتاجينه لملء الفراغات في الحاجب باستخدام ثلاثة ألوان ظلال طبيعيّة تتناسب مع جميع ألوان البشرة. 

تتوفّر مجموعة تنسيق الحواجب في جميع متاجر مكياجي في السعوديّة بسعر 50 ريالاً سعوديّاً.

 

منتج الحماية من الشمس الجديد BB spray mousse

قدّم Flormar منتج BB spray mousse للعناية الكاملة للبشرة من أشعّة الشمس القاسية في فصل الصيف، حيث يجمع بين تغذية وحماية الجلد مع تغطية كاملة للجلد خلال النهار. يتميّز هذا المنتج بسهولة استخدامه مع توفّر 12 لوناً مختلفاً ابتداءً من اللّون العاجيّ إلى اللّون البنيّ،  لذلك فمن السهل إيجاد الظلال المثاليّة لكلّ لون من ألوان البشرة .

احصلي على منتج BB spray mousse  المبتكر من Flormar من أيّ من محلّات التجميل الكبرى مثل faces أو باريس غاليري .

سعر المنتج: 60 ريالاً

 

مجموعة Summer Collection من Maybelline New York

 

قدّمت Maybelline 3 مجموعات جماليّة وهي:

 

Dream Bronze BB معزّز الإشراق البرونزيّ 8 في واحد، بشرة خالية من الشوائب على الفور وإشراقة برونزيّة متوهّجة في آن معاً، لتنعمي بوجه متألّق بإطلالة صيفيّة مثاليّة. له درجتان واحدة فاتحة إلى متوسّطة وأخرى متوسّطة إلى داكنة .السعر 47 ريالاً.

البودرة البرونزيّة Dream Sun درجاتها البرونزيّة تتماشى تماماً مع Dream Bronze BB لتتمتّعي بوجه لا عيوب فيه! وثمّة خيار يناسب كلّ لون بشرة، بدءاً بالبرونزيّ الفاتح ووصولاً إلى الذهبيّ والبرونزيّ. السعر 45 ريالاً.

تشكيلة طلاء الأظافر Sweet & Spicy  في مجموعة   Colorshow من Maybelline New York تضمنين أن تظهر أظافر قدميكِ هذا الصيف مطليّة بباقة من الألوان الصيفيّة الزاهية. السعر يبدأ من 20 ريالاً.

 

المجموعة متوفّرة في محلّات باريس غاليري

 

ملمّع الشفاه آد جلوس من كريستيان ديور

 

ملمّع الشفاه آد جلوس من كريستيان ديور. يحدّد شفتيكِ بمجموعة ألوان مناسبة للصيف. كما له تأثير في تكبير حجم الشفاه بظلال مذهلة. بسعر 190 ريالاً.

موجود في محلّات التجميل الكبرى

 

Benefit Real Mascara

 

الماسكارا اللمّاعة باللّون الأسود الفحميّ التي تدوم طويلاً والتي تفصل الرموش، ترفعها، وتقوّسها، فتبدو وكأنّكِ كنتِ تجهلين وجودها من قبل. الشعيرات المنتشرة بشكل ملائم على الفرشاة المصمّمة خصّيصاً تقترب من جذور الرموش، وتمنحها طولاً وكثافةً. سعرها 140 ريالاً.
موجودة في محلّات Faces

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج