أجدد موديلات أحذية سوداء للسهرات

تحتاج المرأة إلى حذاء أنثوي بكعب عالي للتألق في المناسبات والسهرات، ولن تجد أجمل من الحذاء الأسود لتكتمل جاذبيتها، حيث برزت العديد من التصاميم الجذابة والعصرية التي تتماشى مع أذواق مختلف النساء.

تعرفي على أحدث موديلات أحذية سوداء لتتألقي بها في السهرات.

يعد حذاء الكاحل من أبرز التصاميم الرائجة، حيث يضيف أنوثة وسحر لإطلالة المرأة، مثل أحذية Alaia، Alexander Wang، Aquazurra، Christopher Kane، وغوتشي Gucci.

 


 

Gucci

 

كما قدمت ماركة Rene Caovilla حذاء لافت للأنظار بالسوار الذي يلتف أكثر من مرّة حول الساق.

أيضاً برزت أحذية السوداء بالرقبة في مجموعة من الموديلات المميزة، مثل حذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الشفّاف، حذاء جيمي شو Jimmy Choo التول، حذاء جيمي شو Jimmy Choo بالجلد اللامع، والحذاء المخمل من أكوازورا Aquazurra.

وللمرأة التي تفضل التصميم الكلاسيكي المدبب من الأمام مع الكعب العالي، يمكن أن تختاري تصميم مزين بلمسات عصرية، مثل حذاء فالنتينو Valentino بالإكسسوارات المعدنية المدببة، حذاء روغر فيفر Roger Vivier بالإكسسوار البرّاق من الأمام.

اقرئي أيضا : صور جزم شتوية من صيحات الشارع

وتزينت بعض أحذية السوداء بالنجوم والفراشات لتبدو أكثر أنوثة وتفرد، مثل حذاء جيمي شو Jimmy Choo بالنجمة الجانبية، وحذاء صوفيا ويبستر Sophia Webster بالفراشة الجانبية الملونة.

كذلك ظهرت الأحذية الـMules هذا العام، والمرصعة بفصوص برّاقة لمزيد من الفخامة، مثل أحذية أكوازورا Aquazurra، جيمي شو Jimmy Choo، وصوفيا ويبستر Sophia Webster.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات