تخسيس الوزن وازالة الكرش بأعواد هذه الفاكهة

يتم عادة أكل حبات الكرز بعد رمي أعوادها. فالجميع لا يعرف أنها تساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن. لكنها مفيدة جداً في هذا السياق. ولهذا يكفي تحضير خلاصة منها وشربها في الفترة الفاصلة بين الوجبات. فهي تحتوي على الكثير من الخصائص المنحّفة. كما أنها تساعد على قطع الشهية وعلى تنظيف الجسم من كل السموم والبقايا الضارة.

أعواد الكرز لخسارة الوزن
إذا كنت ترمين أعواد حبات الكرز توقفي عن ذلك منذ الآن. حاولي جمع أكبرعدد منها، فقد تحتاجين إليها لتحضير شاي يساعدك على خسارة الوزن وحرق الدهون والتخلص من الكرش.
ولذلك عليك توفير 8 ملاعق طعام من هذه الأعواد مع ليتر من الماء. وبعد ذلك من الضروري أن تطبقي هذه الخطوات السهلة: ضعي الماء على النار حتى يصل إلى درجة الغليان. بعد ذلك ضعي أعواد الكرز في إبريق شاي. أسكبي فوقها الماء المغلي. أتركيها لمدة 5 دقائق. ويمكنك أن تشربي 3 أكواب من هذا الشاي يومياً.


 أما إذا كنت لا تحبين تناول الخلاصات النباتية من دون سكّر، فتذكري أن أعواد الكرز تتوفر على شكل كبسولات تجدينها في الأماكن المتخصصة. ويمكنك أن تتناولي من 4 إلى 6 منها في الفترة الفاصلة بين الوجبات الرئيسية يومياً.
فهي تساعد على إزالة الكرش كما أنها تحفّز عملية الهضم وتمنع احتباس الماء المسبب للانتفاخ والتورم في الجسم وتساهم في القضاء على البقايا الضارة. كما أنها تخلصك في وقت قصير من الشعور المزعج بثقل القدمين. إذاً لا تترددي في الاستعانة بها إذا كنت تريدين خسارة الوزن وحرق الدهون بسهولة ومن دون اتباع حميات غذائية قاسية. لكن احرصي على ممارسة الرياضة بانتظام.    
     

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة