6 نصائح لإعداد حقيبة السفر بطريقة ذكية

مع اقتراب موعد السفر لقضاء عطلة الصيف، يخطط كل منا في لعطلته أو يضع اللمسات الأخيرة عليها. وعادة ما تكون هذه الرحلة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. وأيا كان سبب السفر، قضاء عطلة أو رحلة عمل أو لحضور مؤتمر، فمن المهم أن نكتفي بأقل القليل من الضروريات!

ومع أن كل رحلة لها متطلباتها فيما يخص حقيبة السفر، فإن القاسم المشترك الوحيد بين رحلاتنا هو أننا لا بد من أن نخطط لها. ومن الجيد أن نأخذ عددا محدودا من الأحذية أو الملابس. ولكن الأهم من ذلك هو أن نختار الحقيبة المناسبة للرحلة. فكل حيز صغير مهم. وهنا بعض النصائح المفيدة لحزم حقيبتك!

القواعد الأساسية لحزم حقيبتك بطريقة ذكية:

النصيحة # 1 الأخف هو الأفضل
اختيار الأخف والأفضل هو اختيار حكيم. اختر الحقيبة المناسبة وتمتع براحة البال ووفر على نفسك همّ رسوم الأمتعة الإضافية

النصيحة 2 # إذا لم يسع الغرض اتركه!
اكتف بما لديك! لِف ملابسك بدلا من طيها. لف الملابس يقلل من تجعدها فيغنيك عن الحاجة إلى التفكير في نوعية المكواة التي سيوفرها الفندق. وسيوفر أيضا مساحة أكبر لضروريات السفر الأخرى.

النصيحة 3 # خفف وزن الحقيبة وقلل من الأغراض الثقيلة
لتجنب الوزن الذي لا لزوم له، هناك أغراض كثيرة يمكنك التخلي عنها، مثل مجففات الشعر ومعظم مستحضرات النظافة. فهذه الأغراض عادة ما يوفرها الفندق أو الشخص الذي ستحل ضيفا عليه، وإذا لزم الأمر، يمكنك شراء مستحضرات النظافة من الصيدلية.

النصيحة 4 # اترك دائما حيزا لما ستشتريه
لا شك في أن توفير بعض المساحة في حقيبتك هو فكرة رائعة لأنك حتما ستتسوق عندما تسافر إلى مكان مختلف. فأنت لا تدري، ربما تكون الأسعار مغرية!

النصيحة 5 # الاستفادة القصوى من حقائب التنظيم
يصعب عليكِ تحمل تشابك السلاسل والأساور والأقراط؟ استخدمي حقيبة تنظيم لترتيب الإكسسوارات بشكل منفصل. واستخدمي حقيبة لتنظيم مستحضرات التجميل والماكياج وضعي منتجات التجميل الأكبر حجماً في كيس قابل للقفل لمنع تسرب السوائل منها .

النصيحة 6 # لا ضير أن ترتدي بعض ملابسك أكثر من مرة
هناك احتمال كبير في أنك سترتدي بعض ملابسك أكثر من مرة خلال رحلتك.

باختصار، شعار هذا الصيف هو: كُن أنيقا وبسيطاً وسافر بحقيبة خفيفة جداً. وتذكّر أنك ستقابل في أسفارك نوعين من السياح- من يسافرون بحقيبة خفيفة جداً ومن يتمنون لو أنهم فعلوا ذلك! وفي رأينا أن النوع الأول هو النوع الأفضل!

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات