"EMS" لإنقاص وزنكِ

تعاني نسبة كبيرة من النساء من البدانة، فيما تجد النسبة المتبقّية صعوبة بالمحافظة على نمط حياة صحيّ لضيق الوقت و كثرة الالتزامات اليوميّة. "EMS" تقنيّة ألمانيّة جديدة تتناسب والراغبين بخسارة الوزن والحصول على جسم متناسق سواء للرجال أو للنساء. فهي تعمل على تنشيط عضلات الجسم من خلال جلسة تمرين يعمل خلالها جهاز على إرسال ضربات كهربائيّة للعضلات المستهدفة لتصبح أكثر قوّة، مرونة و تطوّراً.

جلسة تستغرق 30 دقيقة يقوم خلالها مدرّب مختصّ بإرشاد المتدرّب حول كيفيّة القيام بهذا التمرين البسيط. يرتدي المتدرّب سترة خاصّة تكون متّصلة بجهاز "EMS" ، فتحوز كلّ عضلة من عضلات الجسم على تمرين يغني عن آخر يستغرق ساعتين بنادٍ رياضيّ عاديّ.

تقنيّة "EMS"، التى يوفرها مركز "my30minutes"، تقدم حلولاً صحيّة فعّالة و سريعة لخسارة الوزن و بناء لياقة الجسم و قدرته على التحمّل، من خلال 30 دقيقة على تمرين 90% من الأنسجة العضليّة و التي يستهدف التمرين الرياضيّ العاديّ 40% منها، لتكون النتيجة تمريناً قصيراً وفائدة مركّزة.

إذا كنتِ تعانين سيّدتي من البدانة فعليكِ تجربة "EMS" ، تقنيّة ألمانيّة جديدة من تقنيّات كثيرة يوفّرها لكِ عالم أصبح قائماً بذاته " عالم خسارة الوزن ".
أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة