هدية الأمير تشارلز لميغان ماركل قبل الزواج بالامير هاري

ما تزال رحلة ميغان وهاري الرسمية والاولى من نوعها مستمرة ومحطتهما الثانية كانت عاصمة دولة فيجي جنوب المحيط الهادىء والتي تشتهر بمناظرها الخلابة الطبيعية والشواطىء الكثيرة كونها تتضمن اكثر من 300 جزيرة، مع الإشارة إلى أن الملكة اليزابيث الثانية زارت المكان نفسه مع زوجها قبل 65 عامًا.

وها هي ميغان ماركل برفقة الأمير هاري تصل إلى المطار كعادتها بإطلالة رسمية أنيقة تليق بمكانتها المرموقة ولفت إنتباهنا اسوارها الماسي والبراق بتصميم ساحر يطوق رسغها الناعم بألق شديد، أتذكرين هذا السوار؟.

 


 

 

إنه السوار نفسه الذي قدمه لها الأمير تشارلز قبل ارتباطها رسميا بالامير هاري لاستقبالها كعضو جديد في العائلة المالكة معبرا لها أنذاك انها من أجمل مافي حياة الأمير هاري. ومما لا شك فيه ان ميغان حصلت على قدر كبير من المعزة والاحترام والحب من الامير تشارلز منذ أول يوم تعرفت إليه حيث رافقها عوضا عن أبيها الغائب في كنيسة جورج تشابيل الكنيسة ليقدمها ليد أميرها في يوم زفافهما.

وكان الأمير تشارلز قد هداها هذا السوار الماسي قبل موعد الزفاف ويبدو أنه أصبح من المجوهرات المفضلة جدا على قلب الدوقة ميغان حيث ارتدته بافتخار خلال زيارتها الرسمية لعاصة فيجي التي ابتدأت بالامس الثلاثاء برفقة أميرها هاري.

ونشير إلى ان ميغان اختارت ارتداء السوار الماسي في الامسية التي سبقت حفل زفافها، ثم مرة أخرى في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70، وهذه المرة مع بدلتها البيضاء من Zimmerman وأقراطها الماسية التي اهدتها لها الملكية اليزابيث الثانية في زيارتها الرسمية لفيجي. وفي نفس اليوم وفي حفل العشاء الرسمي، اختارته ميغان من جديد مع فستانها الأزرق الطويل بالكاب من تصميم SAFIYAA.

 


 

 

فما رأيك بذوق ميغان ماركل البسيط والناعم والمفعم بالرقة والنعومة والاحساس المرهف؟.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير