موديلات حقائب كلتش للعروس

تحتاج كل عروس إلى حقيبة تضع بداخلها بعض الأغراض الأساسية، ويجب أن تكون حقيبة العروس بمواصفات خاصة، من حيث التصميم والفخامة.

ويجب اختيار الحقيبة المناسبة للفستان، من حيث اللون والتصميم؛ فالفساتين المزينة بتطريزات برّاقة تناسبها الكلتش الناعمة، أما فساتين الزفاف البسيطة؛ فيمكن أن تعتمدي معها حقيبة مطرزة.

وإذا كنتِ سترتدين أكثر من فستان زفاف؛ فيجب أن تبحثي عن حقيبة تتلاءم مع التصميمين.

من أبرز موديلات الكلتش الرائجة ليوم الزفاف، التصاميم المدون عليها بعض العبارات، مثل: حقيبة شارلوت أوليمبيا Charlotte Olympia المدون عليها Love، وحقيبة Betsey Johnson المدون عليها Blushing Bride، وحقائب كيت سبيد Kate Spade المدون عليها Mrs وBride.

 

Charlotte Olympia

 

كما تعتبر الحقائب القماش المزينة بالكريستال والفصوص البرّاقة، مثل: حقائب بادجلي ميشكا Badgley Mischka، Davids Bridal، وCloe Noel.

ومن حقائب العروس التي تضيف لمسة فاخرة لإطلالتها، تلك المستوحاة من الرخام في نقشتها، مثل: حقيبة مايكل كورس Michael Kors، وحقيبة Edie Parker.

وتعد الحقائب المرصعة باللؤلؤ، من التصاميم الجذابة والناعمة للعروس، مثل: الحقيبة باللون الذهبي من BHLDN، والحقيبة المخمل من إيمي لندن Emmy London.

وقد ابتكرت بعض الماركات حقائب زفاف مزينة بالفيونكات والورود البارزة، مثل: حقائب Boohoo، وLK Bennett.

 


LK Bennett

 

ولازالت الحقائب الشفّافة التي يوضع بداخلها حاوية قماش، من الصيحات المميزة للعروس، والتي يمكن استبدال الحاوية الداخلية الخاصة بها لتغيير شكلها، وبالتالي ترتديها العروس في أية مناسبة أخرى، مثل: حقائب بيتسي جونسون Betsey Johnson، وشارلوت أوليمبيا Charlotte Olympia.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات