في شهر أكتوبر الوردي: 25 أكسسواراً أنثوياً يكمل أناقتك

اخترنا لكِ مجموعة أكسسوارات من عروض أزياء خريف 2017 لشهر أكتوبر، الذي تنطلق فيه حملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي، حيث يرمز اللون الوردي لهذه الحملة، ولذلك فإن ارتداءك لقطع باللون الوردي يعد تأييداً منكِ لهذه الحملة.

أحذية باللون الوردي
العديد من علامات الأزياء الشهيرة قدمت قطعاً أنيقة وجذابة باللون الوردي لهذا الموسم، وطغى البوت الوردي على هذه الأحذية، الطويل منه والقصير في عروض أزياء نينا ريتشي، برين، جيفنشي، والبوت الفرو من كريستينا تي، وأحذية الميتاليك الوردية من لاكوست وبريمارك.
كما أن هناك تصاميم أنثوية لأحذية وردية خلال الخريف، مثل التي قدمتها علامة غوتشي، والمزينة بحبّات اللؤلؤ مع الفيونكة الأمامية، وهو تصميم مثالي لحملة سرطان الثدي وترمز الفيونكة لها، وطرحت أيضاً علامة غوتشي جوارب باللون الوردي، وكذلك قدمت علامة برادا تصميماً مميزاً لصندل وردي مزين بالريش.

اقرئي أيضًا : 6 تصاميم أحذية سنيكرز رائجة في خريف 2017

حقائب باللون الوردي
تصاميم مختلفة للحقائب النسائية طالعناها في عروض خريف 2017، وغلب الحجم المتوسط على الحقائب الوردية، وأبرزها من ماركات شانيل، فالنتينو، كوتش، ومنها المزين بأكسسوارات ملونة ومعدنية مثل حقائب دولتشي آند غابانا، وبرادا.
أيضاً قدمت علامة كيت سبيد حقيبة وردية أنيقة للغاية، اتسمت بتصميمها البسيط وحجمها المثالي لطلعات المرأة المختلفة، كذلك قدمت علامة Jacquemus، حقائب وردية بتصاميم غير مألوفة من الشمواه مع سلاسل ذهبية زادتها ترفاً.

أكسسوارات أخرى باللون الوردي

غطاء الرأس الوردي من موسكينو
يعتبر غطاء الرأس الوردي الذي قدمته علامة موسكينو من أجمل القطع المناسبة لهذه الحملة، كونه يغطي الرأس ويتزين بالورود ذات اللون الوردي الناعم، وهي فكرة يمكن أن نستوحي منها إطلالتنا لهذا الموسم.

اقرئي أيضًا : الحقيبة الحزام موضة ربيع 2018، كيف ترتدينها لتخفي عيوب جسمك؟

الأحزمة باللون الوردي
يمكنك إضافة لمسة ناعمة لأزيائك باللون الوردي من خلال حزام الخصر، كما قدمته علامة نينا ريتشي في إطلالة أخاذة بفستان وردي لامع وحقيبة وردية، كذلك صمم اللبناني إيلي صعب حزاماً مخملياً باللون الوردي ونسقه مع فستان وردي من الشيفون والدانتيل.

طوق الرقبة الوردي من Lanyu
أحببنا هذا التصميم الحيوي لطوق الرقبة من Lanyu، وهو عبارة عن طوق أسود عريض مزين بورود ناعمة في جانبه باللون الوردي، وقد ارتدته العارضة مع فستان وردي أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات