تمارين رياضيّة لزيادة الطول طبيعيّاً

عادة ما يكون قصر القامة أمراً غير محبّب للكثير من النساء، فيتمنّين لو كنّ من ذوات القامات الفارهة ويتمتّعن بساقين طويلتين كعارضات الأزياء، هذه الأمنية ليست بمستحيلة، يمكنكِ الحصول على طول إضافيّ من خلال القيام ببعض التمارين الرياضيّة، منها:
1- السباحة: لزيادة طولكِ دعي جسمكِ يطفو فوق الماء وحاولي القيام ببعض التمارين الرياضيّة خلال ذلك لشدّ الجسم والمساعدة في تمدّد العضلات. مارسي السباحة ساعتين يوميّاً لـ 4 مرّات في الأسبوع على الأقلّ.
2- تمدّد الكوبرا: تمرين سهل يتطلّب منك الاستلقاء باستقامة على بطنكِ، ووضع كفيّكِ تحت كتفيكِ بطريقة متساوية، ثمّ رفع ذقنكِ إلى الأعلى والبقاء على هذه الوضعيّة لمدّة 10 ثوانٍ قبل الرجوع إلى الوضعيّة الأساسيّة.
3- تمرين لمس أصابع القدم: الجلوس ومدّ قدميكِ إلى الأمام مع الحفاظ على ظهركِ مستقيماً ومحاولة لمس أصابع قدميكِ دون لوي ظهركِ.
4- تمرين العُقلة: يعتبر هذا التمرين الأكثر شهرة عالميّاً والأكثر فاعليّة. يجب أن يتمّ بشكل منتظم للحفاظ على صحّة الجسم وزيادة الطول بسرعة، كما يجب ممارسته لمدّة 30 دقيقة في الأسبوع، وذلك بالتعلّق إلى الأسفل بعمود أفقيّ قويّ، يمكنكِ وضعه أعلى باب غرفتكِ باستخدام ذراعيكِ على أن يكون عمودكِ الفقريّ ممتدّاً إلى الخارج والمحافظة على هذه الوضعيّة لمدّة 10 ثوانٍ وتكرار ذلك من 5 -10 مرّات حسب قدرتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة