تعرّفي إلى سرّ تجعيدات شعر النجمات؟

للحصول على خصلات متموّجة بشكل طبيعيّ تحاكي موضة تسريحات الموسم الرائجة،تشارككِالنجمة المتألّقة Lily Jamesأسرار تسريحة شعرها.

1 - لتبدو تجعيدات شعركِ طبيعيّة، لابدّ من غسله جيّداً مع التركيز على فروة الرأس وتنظيفها من كلّ الرواسب الدهنيّة التي قد تقلّل من جمال وحيويّة التموّجات.

2 - لطّفي الأطراف فقط بالكونديشينر ولا تستخدمي الملطّف على جذور الشعر، كي لا تكون الخصلات ثقيلة فلا تتمكن من المحافظة على التجعيدات طوال اليوم.

3 - سرّحي شعركِ بالسيشوار مستخدمة مشطاً اسطوانيّاً عريضاً من ألياف طبيعيّة خشنة. ركّزي على رفع الجذور إلى الأعلى مستعينة بمثبّت شعر خفيف.

وقبل تحرير الخصلة من فرشاة الشعر احرصي على إبقائها ملفوفة حول الفرشاة وابعدي فوهة المجفّف عنها، اتركيها لمدّة 30 ثانية إلى أن تبرد قبل أن تحرّريها بشكل ملتفّ.

4 - بعد الانتهاء من كلّ الخصلات، اسحبيها إلى الأمام ومشّطيها بمشط خشبيّ ذي أسنان عريضة. ثبّتي التموّجات الخفيفة بهواء السيشوار البارد ووزّعي بخّاخ التثبيت على بعد 7 سم من الشعر.

5 - اقلبي شعركِإلى الأمام وحدّدي الفرق بأطراف أصابعكِ بطريقة عشوائيّة وطبيعيّة. لا تكوني دقيقة جدّاً في ذلك لتبدو التسريحة بسيطة، عفويّة وأنيقة.
والآن بعد أن اصبحت تجعيدات شعركِ جاهزة، يمكنكِ ببساطة تزيينها بأكسسوار أنيق حسب ذوقكِ.

اطّلعي على هذا الألبوم لتستوحي منه أفكاراً حديثة لتسريحات شعر مجعّدة، اعتمدتها مؤخّراً العديد من النجمات في مناسباتهنّ النهاريّة والمسائيّة.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات