منتجات استخدمتها كل فتاة خلال فترة المراهقة

هل كنت تضعين خلال فترة مراهقتك الكثير من مرطّب الشفاة بنكهة الكرز من Labello أو أي لون مشابه من المرطّبات حتى يظهر كأنّك تضعين أحمر شفتين؟ وهل استخدمتِ مرطّب الشفاة برائحة الفراولة الرائعة والاستثنائيّة من Body shop، وكذلك Beauty rush من Victoria’s Secret لرائحته المغرية ولمعانه المميّز؟ إذاً أكملي معنا هذا الموضوع الذي نكشف لك فيه المزيد من أسرارك خلال فترة مراهقتة!

بالتأكيد أنّك قمت بتجربة الكثير من أدوات تجعيد الشعر منها الـ Clairol Benders الاسفنجيّة لتجعيد الشعر، بعد أن تضعين الجل أو الموس على شعرك لتثبيته، وكذلك تلك المصنوعة من البلاستك أو التقليديّة التي استعرتها من والدتك، ولا شكًّ في أنكِ قد قمت بتلوين شعرك بواسطة السبراي وكنت تتمنين أن يظن الجميع أنّك صبغْتِ شعرك، أمّا في موسم الصيف فإنّك كنت تحرصين على تفتيح شعرك تحت أشعة الشمس باستخدام مستحضر Sun in !

هذا ليس كل شيء، بل نعلم أنّك كنت لا تستغنين عن مزيل العرق Teen spirit stick برائحة الـ Berry blossom وكذلك معطر الجسم Love spell من Victoria's Secret، وبالتأكيد شامبو الشعر Herbal Essences لرائحته المنعشة والترويج له بكثرة في فترة مراهقتك، ولا شكّ في أن احدى صديقاتك قد نصحتك باقتناء مقشّر St. Ives بالمشمش، وقمتِ بذلك!

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي