نادين نجيم تحضر مفاجأة لجمهورها .. وهذا ما كشفته!

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مفاجأة مدهشة لمتابعيها، كاشفة عن قرب إطلاقها لمشروعها الجمالي الجديد "نادين نجيم بيوتي".

مفاجأة نادين نجيم لجمهورها 

حيث شاركت نادين نجيم جمهورها ومحبيها عدد من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة : "رمضان كريم للجميع و بدي قول شي لاني كتير محمسة ما قادرة خبّي … قريباً جداً براند نادين نجيم رح تكون بين ايديكم وين ما كنتوا".

وأكلمت : "بعد تعب ٣ سنين على ادق التفاصيل .. كتير محمسة تجربوا .. و ان شاء الله رح يعجبكم ..لانه بيشبه كل امرأة فينا و الاهم بذكرك انه تحبي حالك و تخلي ثقتك بنفسك عالية مهما قسيت الظروف عليكي".

وأستطردت : "ضلك عم تآمني بحالك .. حتى بأضعف لحظاتك ! هيدي البراند طلعت من ورا قصة جهد و تعب و انكسار و حزن و ضعف وخذلان عشتهم بحياتي كرمال هيك انا حابة شارك هل التجربة القاسية معكم يمكن اقدر اعطيكم الامل والقوة والدعم".

واختتمت : "قريباً رح خبركم قصتي وكيف وصلت لهون و كيف تخطيت كل التحديات و المصاعب كيف وقعت .. و رجعت وقفت على إجريي .. و كملت .. يمكن اقدر كون بمطرح عم في فيدكم… تجاربنا بتعلمنا و بتقوينا".

مسلسل نادين نجيم

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم تشارك في رمضان 2024 بالجزء الثاني من مسلسل "2020"، ويشاركها بطولته محمد الأحمد.

تبدا أحداث المسلسل مع شخصية "النقيب سما" التي قدمتها "نادين" بعد مرور 4 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته قصي خولي.

وعرض لنادين نسيب نجيم في موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جميلة مثل أختها وتشببها للغاية ... تعرفوا إلى نادين شقيقة نانسي عجرم!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب