ريهام حجاج "صدفة" شخصية مختلفة ولها لغة جسد خاصة

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن أحدث أعمالها مسلسل "صدفة" المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

تصريحات ريهام حجاج

قالت ريهام حجاج دوري في مسلسل صدفة ينتمي لنوعية لايت كوميدي، ومنذ فترة لم أقدم هذه النوعية، رغم أن سبق لي وقدمت أعمال شبيهة، مثل بنات سوبر مان ورغدة متوحشة ويوم مالوش لزمة.

وتابعت "بقالي فترة طوية مقدمتش اللون ده لكن إن شاء الله يبقى حاجة حلوة ومحترمة ويعجب الناس، صدفة شخصية مختلفة، ومعمول بطريقة مش شخصية طبيعية، عندها لغة جسد مختلفة وهناك أكثر من شخصية، ومعي شباب موهوبين وحلوين زي القمر، هيبقوا نجوم المستقبل".

وأضافت "العمل واصل للشباب من الجيل الجديد ونتحدث عن مشاكلهم وقضاياهم، في شكل لايت كوميدي مقترن بدراما وكوميديا موقف بطريقة مختلفة وجديدة، وننافش تعامل أولياء الأمور وكيف نقترب من الاولاد في هذا السن، ومشاكلهم في المدرسة وقضايا مختلفة".


قصة وصناع صدفة    

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

مسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ريهام حجاج: أحلى صدفة في حياتي إني قابلت جوزي| فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب