ريهام حجاج: أحلى صدفة في حياتي إني قابلت جوزي| فيديو

كشفت الفنانة ريهام حجاج أن أجمل صدفة حدثت لها في حياتها هي لقائها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

مسلسل صدفة لريهام حجاج

وقالت ريهام حجاج في لقاء بكواليس مسلسلها "صدفة" نشر عبر حسابات قناة ON عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الصدف في حياتها: "أحلى صدفة في حياتي إني قابلت جوزي، أنا بحب الصدف ومعنديش ترتيب في حياتي".

وتابعت ريهام حجاج: "كل مواعيدي صدفة أي مقابلة ليا بتبقى على الهواء، لو قابلت حد صدفة وأنا مش عايزة أقابله هعمل نفسي مش شيفاه".

وتشارك ريهام حجاج في رمضان 2024 بمسلسل "صدفة" وتظهر فيه بشكل مختلف عن مسلسلاتها السابقة.

وتظهر ريهام حجاج في "صدفة" من طبقة اجتماعية شعبية على عكس آخر عملين لها، "يو تيرن" و"جميلة"، وهذه المرة تلعب دور مدرسة تاريخ وتدور أحداثه في اطار اجتماعي مشوق، وتكشف الأحداث تعرضها لبعض المواقف التي تغير مجرى حياتها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعي "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها حيث أشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة..تري من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟

أبطال مسلسل صدفة

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، إذ قدما سويا مسلسلات "جميلة" في عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ريهام حجاج ترقص على ألحان "مخصماك" في برومو "صدفة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب